رســـالـة مفتوحة إلى أبي محمود السـوري ــ ثرثرة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #10  
قديم 03-04-2010, 10:45 AM
الصورة الرمزية بصمه ابداع
بصمه ابداع بصمه ابداع غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: دوامه اعمالي
الجنس :
المشاركات: 883
افتراضي رد: رســـالـة مفتوحة إلى أبي محمود السـوري ــ ثرثرة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يبدو اني حضرت هنا متاخره لكن ارى انه وجب علي التعليق .
نبدأ بالتدرج واولها الاهداء :
جزاك الله خيرا اخ اسماعيل على ما اهديت وتكلمت فافرحني اهدائك يكفي اني عرفت اني انتجت خيرا وهنا لي تعليق بسيط من بعد الشكر :
يسعدني ان اكون معلمه او انسان منتج في مجتمعي لكن اتوقع انك انت الطالب ولست انا المعلمه فانت من غصت بين اسطر الكلام واستنتجت ما استنتجت وتعلمت .
وفقك الله في حياتك وجميل اسلوبك في انتقاء الفوائد .

وثانيهما التعلق على الفصل الثاني :
اخي هنا لا مكان للمجاملات او الواسطه والمحسوبيات فانت قلتها في موضوع المايك بيدك فاذا اخذت اللقب اذن انت صاحبه بحق . فثق بنفسك "وليس معنى كلامي انك غير واثق" واعلم ان فارس الكلمه لا بعدد الكلمات ولا المشاركات فخير الكلام ما قل ودل .
مواضيعك الطويله فيها اسلوب يجعل قارئها يستمر للنهايه كما وتتابع النقاش الذي بدأته اي انك ترجوا الفائده وكثيرا ممن يضع مواضيع هنا لا يتابعها .كما ان مواضيعك غير منقوله .
لكن ان اردت ان تستمر فارس ولا تقدر القول بانك غير فارس بما انك اخترت استمر كما انت او افضل لكن عندما تنقد انقد بلا حده .
اخي الفاضل انا لا اتكلم ما اتكلم لتصبح خ=ع+2 لا وانما لاني وجدتك مهتم بالموضوع فاحببت ان اترك رأيي فانا ارى وجهه نظرك ووجهه نظرهم كاعضاء ولا اقصد عضوا محدد .

بالنسبه لموضوع التلفاز هنا يكون الكلام بخصوص ام عبد الله وانت

التلفاز الاداه التكنولوجيه الحديثه مثلها مثل اي اداه تكنولوجيه اخرى في عصرنا لديها وجهان خير وشر والمتحكم انت .
ان كنتم ضده فالانترنت الذي بين ايديكم اشد منه بلاء واكثر مضره ان لم تحسنوا استخدامه صحيح؟
الانترنت تفتح ما تريد وبتفصيل اكثر اما التلفاز فلديه خاصيه التشفير وباستخدام كلمات سر كما بامكانك استخدامه كمشغل فيديو او فقط على قنوات المجد .
نرى شيوخنا الافاضل يظهرون على الشاشات كلها بما فيها "mbc"فان كان محرما لماذا نجدهم عليها انرى شيخ في مسكر .
انا لا اقول كلامي دفاعا عن التلفاز وانما وجهه نظر
لي قريب لا يستخدم التلفاز لكنه ايضا لا يستخدم الانترنت ولا اي مشابه لهم .
حسنا اعطني الفرق الذي جعلك تستخدمين الانترنت وتقولي حرام للتلفاز بما انهم متشابهان جدا خاصه وان النت اكثر ضررا فنحن نستخدمه ونعلم هذ .
فاحيانا نكون مكلفون ببحث معين او مهتمون بشيء معين نبحث عنه وعندما ندخل الموضوع نرى دعايات باشكال مختلفه وصور على الاطراف او بالاعلى احيانا لا ترى اهذا صحيح ؟

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 243.10 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 241.42 كيلو بايت... تم توفير 1.68 كيلو بايت...بمعدل (0.69%)]