الاستعمار الصدفي - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         مهمة تربية الأبناء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          أسئلة الاختبار الثلاث، وفضائل شهر محرم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          {وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          "إن الله إذا استودع شيئا حفظه" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          انصرام الأعمار بنهاية الأعوام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          المروءة قيمة نادرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الهجرة وعاشوراء.. حين يصنع اليقين المعجزات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الليل والنهار يعملان فيك فماذا عملت فيهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          مواقف بكى فيها النبي صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-04-2010, 06:02 PM
ابوحسان7 ابوحسان7 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: ال
الجنس :
المشاركات: 165
افتراضي رد: الاستعمار الصدفي

السلام عليكم
اختي الكريمه اريت الوصفات التي شارك بها الاخوه والاخوات ويمكن بعون الله كلها مفيده ولكن بالنسبه لزيت اللوز هناك تحذير شديد اللهجه وسامحيني لانني استعملته منذ عامين للشفاء من الصدفيه وضلليت اهرش جسمي طول الليل لطلع الدم وفي الصباح راجعت الدكتور ليعطيني مضاد للحساسيه اما بالنسبه للتبييض فقد كان اهل زمان يستعملون السليماني هكذا كانو يسمونه من اعرفهم والمشكله التي فيه انه سام جدا ويجب ان يبقى بعيدا جدا عن متناول الاطفال لانه يحتوي على اكسيد الزئبق وهو سام جدا وهو يبيض البشره ولا تضعيه على الذهب الذي بيدك لانه يبيضه ايضاوهذا السائل المخلوط بالماء لونه حليبي على ما اذكراما بالنسبة لي فانني لم افكر في تبييض جسمي بعد الشفاء التام والحمد لله فلقد لاحظت انه بعد كل استحمام يبدا اللون العادي يقترب وخاصة في يدي من الوضوء وكثرة الماء وطالما صبرنا على المرض سنين نصبر على اللون كم شهر ولا باس في ذلك دمتم جميعا بالف خير هذا ما احببت اضافته والله اعلم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 45.09 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 43.43 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (3.67%)]