|
|||||||
| ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية ملتقى يختص بالاناشيد الاسلامية والخطب والمحاضرات المتنوعة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
هلا اسومة
ما اختلف انا واياك من حيث المبدأ خاصة بعد البوم المعلم اللي هو من كلمات والحان سامي يوسف لاحظت اختياره للكلمة رغم انه اجنبي انا قلت تاكدوا من الترجمة انا كلمت هندية هنا بالرياض ترجمت لي كل المقطع وصلت لاخر جزء وسكتت وحسبي ربي ماهي من كلمات سامي يوسف كل جزء من كلمات واحد ثاني فانا قلت تاكدوا ليس الا والباب مفتوح واحنا ننتظر الردود بعدين يا اسومة من وين سمعت بالمقابلة تبع قطر |
|
#2
|
||||
|
||||
|
أهلاً أختي شموخ مرة ثانية
شكراً على ردك ما ودي أختلف مع أي أحد كلنا خوات ولا ودي أناقش أكثر .. أنا ما قلت إن سامي يوسف هو اللي كاتبها بس مو معقوله مافي منشد يقول أنشودة وهو ما يعرف شنو معنى اللي يقوله بس على العموم أنا مقدرررررة كل اللي تقولينه بس على حسب كلام خدامتنا تقول إن الهنود يختلفون يعني الهنود المسلمين مو كلهم يعرفون أو يفهمون كلام الهنود الغير مسلمين مثل ما عند خدامتنا في سريلينكا مشكورة مرة ثانية أنتظر تعليقك..
__________________
[/IMG] |
|
#3
|
||||
|
||||
|
مقابلة قطر وش قصدك؟؟
__________________
[/IMG] |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ما رح اكتب عنوان ...لازم كلكم تدخلوا وتشوفواااا..ضرووووووري | عاشقة فلسطين | الملتقى العام | 32 | 29-06-2006 07:00 PM |
| سامي يوسف خبر مهم | أسومة | ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية | 2 | 28-04-2006 12:54 AM |

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |