أخوي إيهاب ممكن سؤال - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 851 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 15-03-2010, 05:29 PM
العماني2009 العماني2009 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
مكان الإقامة: عمان
الجنس :
المشاركات: 168
الدولة : Oman
افتراضي رد: أخوي إيهاب ممكن سؤال

اخواني الاعزاء
انا استخدم الدايفونكس من فترة تقريبا شهر ونصف في خلطة الدهيمية بنسبة بسيطة جدا لكل الجسم
حالتي حاليا ان الصدفية لدي خفت بنسبة 80 %
الحمد لله على كل شي
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15-03-2010, 07:56 PM
الصورة الرمزية المتفائــله بربها
المتفائــله بربها المتفائــله بربها غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 268
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: أخوي إيهاب ممكن سؤال

السلام عليكم
اخوي العماني ممكن تفيدني بطريقه وضع الدايفونكس مع خلطه الدهيميه
توضع معها في الخلاط والا كيف وكميه الدايفونكس كله والا شوي منه
ومتى بانت معك النتيجه ؟؟
ويصير احطها على الركب

جزاااااك الله خير ياليت تجاوبني """"
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 47.80 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 45.71 كيلو بايت... تم توفير 2.09 كيلو بايت...بمعدل (4.38%)]