كلمة مختــــصرة ــــ للأعضاء فقط - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729011 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2077946 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 764 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 113 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1246 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 824 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #4  
قديم 01-03-2010, 07:03 PM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
افتراضي رد: كلمة مختــــصرة ــــ للأعضاء فقط

بسم الله الرحمن الرحيم .
السلام عليكم .
بارك الله فيك أختي "صمت الألم " على المشاركة في موضوعي .
وللصراحة فقط فإني عندما كتبت ذلك الموضوع كان قصدي النصح فقط , ولم أدر أنه يحتمل النقاش والحوار, وصدقيني لو دريت لكتبت أسئلة للحوار كما هي عادتي , ولكنك كنت أقدر على إبراز نقاط للنقاش والحوار. فبارك الله فيك .
ولقد استفدت كثير من المعلومات التي قدمتها وعرفت منك الأسباب التي تجعل الإنسان يشعر أنه حزين .
غير أنك لم تذكري السبب الذي جعلك أنت بالذات تختارين ذلك الاسم
"صمت الألم" ليس ألمًا فقط وإنما ألم في صمت , شيء فضيع جدا .
لذلك ومرة ثانية أكرر لك التماسي إن كان اختيارك له عن غير سبب فغيِّريه رحمة بنفسك وبإخوتك وأخواتك في هذا الملتقى فهم يريدون أن يروا لك اسما سعيد ويرونك أنت أسعد.
وإن كان هناك سبب فلم لا تذكريه لهم ؟ فلعل أحدهم يوفقه الله الى أمر يمكنه أن يخفف عنك بعضا من الألم , ولن تَعْدِمي من إخوانك وأخواتك خيرا[1]. وحتى أن عَدِمتِ فعندها سيكون ألما فقط دون صمت. وأما ما لا يُحتمل فهو ألم وصمت .
ولك مني أختي الكريمة خالص التحيات وأطيب الأمنيات .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

[1] ) وهذا ما أقوله لغيرك أيضا .
__________________



رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 79.67 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 77.99 كيلو بايت... تم توفير 1.68 كيلو بايت...بمعدل (2.10%)]