|
|||||||
| ملتقى الرقية الشرعية قسم يختص بالرقية الشرعية والعلاج بكتاب الله والسنة النبوية والأدعية المأثورة فقط |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
جزاك الله الف خير اخي الكريم على جميع المواضيع القيمة لك واسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتك
عندي سؤال ما يفعل الشخص اذا اصاب نفسه بالعين ؟؟؟ |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بارك الله فيك أسعدني مرورك الطيب بالنسبة لسؤالك : لي موضوع هنا بعنوان " أنت العائن وأنت المعيون " http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=90257 أرجو أن تجد فيه مبتغاك. يسر الله لك . |
|
#3
|
||||
|
||||
|
سألني احدهم ... إذا كان احدهم قد قرأ الأذكار وحصن غرفته ولكن هناك من في المنزل يضع الصور وما إلى ذلك، فهل سيأثر ذلك على من يلتزم بالأذكار والادعية وقرأه سورة البقرة في غرفته؟ أم أن غرفته أيضاً لم تحصن لما توجد في الغرف الأخريات من صور؟
جزاكم الله خيراً .
__________________
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |