ابي علاج سنتين معانه الله يحفظم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147517 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729180 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078165 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 792 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 131 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-01-2010, 11:42 PM
الصورة الرمزية سيد عبدالعال
سيد عبدالعال سيد عبدالعال غير متصل
خبير ملتقى الصدفيه وعلاجها
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: Egypt
الجنس :
المشاركات: 4,200
الدولة : Egypt
افتراضي رد: ابي علاج سنتين معانه الله يحفظم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايح وطي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا يا جماعه الخير اعاني من الحساسيه من تقريبا سنتين وبدايتها اسعملت النير حق حلاقه الشعر في منطقه العانه واصبح ما على يمين خصيتي يحكني حكه قويه وانا احك وصار مكانها حساسيه واذا خليته سبوع بدون ترطيب بكريم يزيد وبعد سنه من بدايت المرض انتقل الي ما بين مؤخرتي وبعدد مده رقا لم ابطي الايمن وهاليام راح لم ورا ركبتي اليسرا ولا ادري وش العلاج رحت لم كثير مستشفيات يعطوني كريمات وشمبوهات وحبوب ولا فايده ما ادري هي صدفيه ولا وش والله اعاني والي يجيب لي علاج الله يكفيه من كل شر ويعافيه ويعفو عنه ويرزقه ويدخله الجنه وعلى فكره الكريمات الي استعملها تمحي اثره ثم يوم يومين سبوع بالكثير يبدا يرجع استعملت ارطا وعسل ولا فايده وعلى فكره عمري 19 والله يجزاكم خير
-------
ان ماتعنى منه هو فطريات
استعمل مرهم او كريم كيناكومب فهو فعال جدا ولاتقطعه لمده 10 ايام متواصله مرتين يوميا حتى لو ذهب المرض اكمل المده وحافظ على النظافه وخاصه لو كنت تتعرق وجفف هذه الاماكن بعد الغسل والا ستعود الفطريات وخلى عندك هذا المرهم احتياط
ومن ناحيه اخرى فهذه الفطريات تأتى من عدم تجفيف هذه الاماكن وعدم نظافتها بالماء والصابون باستمرار ثم تجفيفها جيدا
جرب وان شاء الله تزول وارجو ان توافينا بالنتيجه
__________________
...
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 45.39 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 43.68 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (3.76%)]