من جديد-لقاء وحوار مع د. سمير عبد الغفار -إستشارى العمليات التداخلية -الأشعة التدخلية - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميتا تفتح نافذة جديدة للآباء: مراقبة محادثات أبنائهم مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          واتساب يطلق ميزة شحن رصيدك مباشرة من التطبيق.. ويتحول إلى محفظة شاملة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          من أداة ذكاء اصطناعى إلى سلاح يهدد العالم.. لماذا تم حجب "ميثوس"؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          تقرير: هاتف آيفون لن يتأثر سلبا بالذكاء الاصطناعى على الإطلاق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          تحذيرات من ثغرة خطيرة فى شرائح كوالكوم قد تهدد الهواتف والأجهزة الذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ثورة الذكاء الاصطناعي.. إطلاق نموذج gpt-5.5 بقدرات خارقة للبرمجة والأبحاث (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          حرارة قاتلة.. كيف تحمى بطارية هاتفك من التلف فى الطقس الحار؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          لماذا تفشل بعض الهواتف القديمة فى تحديث الساعة تلقائيًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5325 - عددالزوار : 2726908 )           »          الأمن والإيمان في عقيدة المسلم .. لماذا الخوف؟ هند الحمادي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > الاورام الليفية وما يتعلق بها
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الاورام الليفية وما يتعلق بها قسم يشرف عليه الدكتور سمير عبد الغفار , يختص بمعالجة الاوارام الليفية عند النساء والاورام الخبيثة في العظام الكبد والرئة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-01-2010, 11:24 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: من جديد-لقاء وحوار مع د. سمير عبد الغفار -إستشارى العمليات التداخلية -الأشعة التد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيكم د. سمير على كل ما تفضلتَ به من جهد و معلومات قيمة تفيدنا جميعا إن شاءالله
تفيدنا طبياً و علمياً و تزيد الوعي الطبي عندنا إن شاءالله ..

نسأل الله الشفاء لجميع مرضى المسلمين
و نسأله عز وجل أن يجعل كل ما تقدمه في موازين حسناتك و أن يوفقك و ييسر أمورك لما يحب و يرضى


كل الشكر لحضرتك دكتور سمير لتقبل دعوتي لهذه الإستضافة و إن شاءالله الفائدة للجميع

و بإنتظار أي أسئلة من الأخوة و الأخوات للتواصل بها مع د. سمير إن شاءالله

أترككم و الجميع بصحة و عافية و في رعاية المولى عز و جل


في أمان الله و حفظه
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16-01-2010, 11:31 AM
الصورة الرمزية د. سمير عبد الغفار
د. سمير عبد الغفار د. سمير عبد الغفار غير متصل
إستشارى بطب عين شمس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 514
افتراضي رد: من جديد-لقاء وحوار مع د. سمير عبد الغفار -إستشارى العمليات التداخلية -الأشعة التد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيكم د. سمير على كل ما تفضلتَ به من جهد و معلومات قيمة تفيدنا جميعا إن شاءالله
تفيدنا طبياً و علمياً و تزيد الوعي الطبي عندنا إن شاءالله ..

نسأل الله الشفاء لجميع مرضى المسلمين
و نسأله عز وجل أن يجعل كل ما تقدمه في موازين حسناتك و أن يوفقك و ييسر أمورك لما يحب و يرضى


كل الشكر لحضرتك دكتور سمير لتقبل دعوتي لهذه الإستضافة و إن شاءالله الفائدة للجميع

و بإنتظار أي أسئلة من الأخوة و الأخوات للتواصل بها مع د. سمير إن شاءالله

أترككم و الجميع بصحة و عافية و في رعاية المولى عز و جل


في أمان الله و حفظه
الأخت الأكثر من رائعة نور

السلام عليكم و رحمة الله بركاته

اود ان اقدم خالص شكرى و تقديرى على هذا المجهود الكبير من التحضير و التنظيم و المتابعة لتقديم هذا الحوار الذى اتمنى من الله ان يفيد و ينقذ العديد ان لم يكن الكثير من المرضى و السيدات و الفتيات و ان يجعله الله فى ميزان حسناتك .

شكرا اختى
شكرا

د. سمير عبد الغفار
__________________
د. سمير عبد الغفار
إستشارى العمليات التداخلية بدون جراحة (الأشعة التداخلية)
(ما هى الاشعة التداخلية؟)
الطبيب يعالج و الشافى هو الله
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19-01-2010, 10:00 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: من جديد-لقاء وحوار مع د. سمير عبد الغفار -إستشارى العمليات التداخلية -الأشعة التد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. سمير عبد الغفار مشاهدة المشاركة

الأخت الأكثر من رائعة نور

السلام عليكم و رحمة الله بركاته

اود ان اقدم خالص شكرى و تقديرى على هذا المجهود الكبير من التحضير و التنظيم و المتابعة لتقديم هذا الحوار الذى اتمنى من الله ان يفيد و ينقذ العديد ان لم يكن الكثير من المرضى و السيدات و الفتيات و ان يجعله الله فى ميزان حسناتك .

شكرا اختى
شكرا

د. سمير عبد الغفار


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الأخ الكريم و صاحب الروح الطيبة دكتورنا الفاضل سمير عبد الغفار ..

إن كان من شكر بداية فهو للمولى عز و جل
و بعد ذلك لحضرتك دكتور سمير ، على الجهد الكبير و الوقت الذي تتواصل و تتواجد فيه معنا في المنتدى من أجل مساعدة جميع المتواصلين معنا بأي أسئلة

أعرف موضوع مثل هذا كم أخذ من وقتك و جهدك حتى يكون شاملاً قدر الإمكان من أجل فائدة الجميع و من أجل التوعية الطبية اللازمة .. و هذا يدل على مدى طيبتك و إنسانيك و معدنك الأصيل لمساعدة أخوة لنا أكانوا أعضاء أو زوار لهذا المنتدى الطيب ..

نشكرك جزيل الشكر على الجهد الكبير و ما تنفعنا به من علمك لفائدة الجميع بإذن الله

نسأل الله أن يوفقك في عملك و جميع أمور حياتك و أن نراك دائما في مراكز متقدمة و طبيباً نفخر به في العالم بإذن الله ..

كل الشكر و الإحترام و التقدير لشخصك الكريم دكتور سمير و جزاكم خيراً

في أمان الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 60.16 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 57.46 كيلو بايت... تم توفير 2.70 كيلو بايت...بمعدل (4.49%)]