|
|||||||
| ملتقى الصور والخلفيات والتواقيع صور ومعالم اسلامية - طبيعة وانهار - مدن - سيارات - وتواقيع اسلامية منوعة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أنت متأكدة اختنا ريحانة دار الشفاء بأنها قطع صابون
؟؟؟؟؟؟؟؟؟لربما لن أتمالك نفسي و أبلع واحدة دون شعور ![]() قطع صابون شكلها جميل .... حتى في المحلات الراقية لبيع الحلويات لن تجد مثلها لالا...لا...لا ليس بصابون ![]() ![]() بارك الله في فضيلتك واستسمح على الممازحة
__________________
《 وَمِنْ أَعْظَمِ أَسْبَابِ ضِيقِ الصَّدْرِ: الْإِعْرَاضُ عَنِ اللَّهِ تَعَالَى، وَتَعَلُّقُ الْقَلْبِ بِغَيْرِهِ، وَالْغَفْلَةُ عَنْ ذِكْرِهِ، وَمَحَبَّةُ سِوَاهُ》 زاد المعاد في هدي خير العباد ( ٢٣/٢ ). ابن القيم
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة وفيكم بارك الله اخى الفاضل عمى جلال اسعدك الله اخى وملأ حياتك بهجه واضحكك الله والله انت والاخت ورد جورى تعليقكم احسن من بعض عندما قرأت رد الاخت الحبيبه لم اتمالك نفسى من الضحك وها انت ههههههههههههههههههههه يا لهو من صابون اسعدك الله ومشكور على المرور العطر ربى يعطيك العافيه |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |