|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة بارك الله فيكِ اخى الكريم ابو هاله بصراحه معك كل الحق فى هذا الموضوع وانا ايضا معك فى وجهه نظرك والمشكله الى اكبر من كدا انها ليست بقناة الناس فقط لا بل بكل القنوات سواء اكانت اسلاميه او كانت غير ذلك ونستغفر الله ان نكون من الجاهلين او المشاركين بهذا وجزاكم الله خيرا اخى الكريم و بالتوفيق |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اسال الله ان يعلمنا ما ينفعنا وان ينفعنا بما علمنا وفقنى الله واياك لمعرفة الحق والصدع به دومتى اختى الكريمه ريحانه فى طاعة الله وعنايته |
|
#3
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شخصيا أنا من المدمنين على مشاهدة قناة الناس لكن لم يسبق لي الإتصال لأي سبب من الأسباب وأحب شيوخها حشرنا الله و إياهم في الفردوس الأعلى مع أوليائه آمين وبالنسبة للموضوع الذي طرحت فمن وجهة نظري الأمر ليس بهذه الخطورة وكل متصل يعرف مسبقا لماذا يتصل و الهذف من اتصاله٠٠٠ والناس يخسرون الكثير الكثير في برامج فنيةأوغنائية و في التفاهات، فالمشاركة في مسابقات دينية أولى ،و إن كانت الأسئلة سهلة فهذا لحرص القناة على منح الجميع فرصة هذا رأيي فقط وأحترم رأيك أيضا فقط لا أحب أن أفكر بالسوء عن القناة أو أسيء الظن بمشايخنا الكرام و تعلمنا منهم الكثير أكرر اعتذاري
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |