|
|||||||
| ملتقى الأخت المسلمة كل ما يختص بالاخت المسلمة من امور الحياة والدين |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#25
|
||||
|
||||
|
يؤسفني عندما يريد البعض ان يضرب لنا مثلا في النظافة يستشهد باليابان ومن يريد أن يحثنا على الوعد يستشهد بالانجليز مثلا " لو جيت على الموعد يقولون مواعيد انجليز !!!!"".............. أوليس الاسلام اولى بذلك من الغرب واليابان
يؤسفني عندما يستخم الكثيرون مصطلحات غربية في كلامهم يعجزون عن الإتيان بها بلغتنا الام الجميلة ... فالعربية أصبحت عندهم اللغة رقم 2 اللهم انا نشكو حالنا إليك .. فردنا إليك .. ولا تخزي بنا الاعداء |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |