الكلاولالالا ....وبس - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تحديث جديد لتطبيق Bluesky يدعم صورًا بجودة أفضل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          كيفية إنشاء كلمات مرور آمنة فى 6 خطوات بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ميزة AI Enhance تصل إلى جميع مستخدمى Google Photos حول العالم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          تطبيق XChat متاح الآن على هواتف آيفون.. كيف تستفيد منه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          كيف استفادت انستجرام من سناب شات وتفاصيل تطبيقها الجديد Instants للصور المختفية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          يوتيوب تى فى يطرح ترقية كبيرة لميزة "العرض المتعدد" (Multiview) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          بتقولك كلام فارغ.. أى من برامج الدردشة تُصاب بالهلوسة أكثر من غيرها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ميتا تفتح نافذة جديدة للآباء: مراقبة محادثات أبنائهم مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          واتساب يطلق ميزة شحن رصيدك مباشرة من التطبيق.. ويتحول إلى محفظة شاملة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          من أداة ذكاء اصطناعى إلى سلاح يهدد العالم.. لماذا تم حجب "ميثوس"؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-12-2009, 12:27 PM
الصورة الرمزية ansam islam
ansam islam ansam islam غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: morroco
الجنس :
المشاركات: 1,727
الدولة : Morocco
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

مرحبا بوسطن كيفك أخي بخير
بكره ان شاء الله اكمل ثلاث اشهر مع الكالاوالا بالتمام والكمال
وناويه اكمل الكورس الثاني (ثلاث اشهر اخرى ) وانتظر قدومه لسه ماوصلني
بصراحه ,معي مافي تطور سريع ,الاستجابه بسيطه وبطيئه
بس بالمقارنه مع السنه اللي فاتت والجو بدأ يبرد كانت بتزيد سماكتها ,الحين اقل سمكا واقل قشور وباهته نوعا ما (بس احيانا تحمر ,مع الحك ) الكلام ده باشوفه من خلال صدفية سيقاني بماان هذه المنطقه اللي بجسمي اللي بها اسمك الصدفيات اراقبها اكثر ,واللي بجسمي منتشره على شكل حبه هنا وحبه هناك قليلة السمك والقشور
مع العلم اني باذهن فقط بزيت جونسون احيانا مش دايما
صدفية راسي لسه زي ماهي وحكه شديده, وراسي ماباذهن له ولا شي (ماعرفت اذهن ايه) وحتى الشامبوهات ماباستخدم ولا شامبو طبي (شامبو عادي )
نفسيا /مرتاحه وعندي نشاط اني اذهن بس البرد حال دون ذلك

دي آخر تطوراتي اتمنى الاخوه الباقيين تكون عندهم تطورات أحسن ويبشرونا (بنت العم ,الاخ ابوكامل من زمان ماسمعنا اخباره....والقائمه طويله)
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-12-2009, 11:30 PM
ام الحلوه ام الحلوه غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
مكان الإقامة: جده
الجنس :
المشاركات: 135
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ansam islam مشاهدة المشاركة
مرحبا بوسطن كيفك أخي بخير

بكره ان شاء الله اكمل ثلاث اشهر مع الكالاوالا بالتمام والكمال
وناويه اكمل الكورس الثاني (ثلاث اشهر اخرى ) وانتظر قدومه لسه ماوصلني
بصراحه ,معي مافي تطور سريع ,الاستجابه بسيطه وبطيئه
بس بالمقارنه مع السنه اللي فاتت والجو بدأ يبرد كانت بتزيد سماكتها ,الحين اقل سمكا واقل قشور وباهته نوعا ما (بس احيانا تحمر ,مع الحك ) الكلام ده باشوفه من خلال صدفية سيقاني بماان هذه المنطقه اللي بجسمي اللي بها اسمك الصدفيات اراقبها اكثر ,واللي بجسمي منتشره على شكل حبه هنا وحبه هناك قليلة السمك والقشور
مع العلم اني باذهن فقط بزيت جونسون احيانا مش دايما
صدفية راسي لسه زي ماهي وحكه شديده, وراسي ماباذهن له ولا شي (ماعرفت اذهن ايه) وحتى الشامبوهات ماباستخدم ولا شامبو طبي (شامبو عادي )
نفسيا /مرتاحه وعندي نشاط اني اذهن بس البرد حال دون ذلك

دي آخر تطوراتي اتمنى الاخوه الباقيين تكون عندهم تطورات أحسن ويبشرونا (بنت العم ,الاخ ابوكامل من زمان ماسمعنا اخباره....والقائمه طويله)


اختي وحبيبتي انسام بأقولك طريقه لصدفية الرأس وانشاء الله تخف علي الاقل.... انا باالنسبه لي بس تخفف لي صدفية رأسي شوي .....لأن انا رأسي بعيد عن القارئين مثل طبقات الاسمنت .والطريقه هي استخدام زين املا الذهبي ملي شعرك زيت وحطي في فروة الرأس زيت كتييييييييير.....وعند حواف الرأس يعني الجبه وعند الاذن وداير ما يدور حطي فازلين... وخليه ساعه علشان القشور تتشربه كويس وبعدين ابدأي قشري رأسك بلطف شديد حتلاقي القشور كلها تخرج بسهوله ...وبعدين اتروشي بشامبو جونسن ...لأني ولا شامبو في العالم عالج صدفية رأسي لأن جسمي ممكن يخف ويهيج ..انما رأسي زي الحجر.......ويارب تفيد معاك الطريقه دي....وبشريني...
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-12-2009, 08:17 PM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الحلوه مشاهدة المشاركة

اختي وحبيبتي انسام بأقولك طريقه لصدفية الرأس وانشاء الله تخف علي الاقل.... انا باالنسبه لي بس تخفف لي صدفية رأسي شوي .....لأن انا رأسي بعيد عن القارئين مثل طبقات الاسمنت .والطريقه هي استخدام زين املا الذهبي ملي شعرك زيت وحطي في فروة الرأس زيت كتييييييييير.....وعند حواف الرأس يعني الجبه وعند الاذن وداير ما يدور حطي فازلين... وخليه ساعه علشان القشور تتشربه كويس وبعدين ابدأي قشري رأسك بلطف شديد حتلاقي القشور كلها تخرج بسهوله ...وبعدين اتروشي بشامبو جونسن ...لأني ولا شامبو في العالم عالج صدفية رأسي لأن جسمي ممكن يخف ويهيج ..انما رأسي زي الحجر.......ويارب تفيد معاك الطريقه دي....وبشريني...[/center]
لا حول الطريقه سهله
ماء حار كما قال الوالد المهندس السيد عبدالعال
وبعده زيت جوز الهند وتنتهي الطبقه الاسمنتيه
بارك الله فيج
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-12-2009, 07:40 PM
ام الحلوه ام الحلوه غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
مكان الإقامة: جده
الجنس :
المشاركات: 135
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجهوج مشاهدة المشاركة
لا حول الطريقه سهله
ماء حار كما قال الوالد المهندس السيد عبدالعال
وبعده زيت جوز الهند وتنتهي الطبقه الاسمنتيه
بارك الله فيج
يا هجهوج الا يفيد معاك ممكن ما يفيد غيرك وما فيها شي اذا كل واحد يحط طريقته ممكن تفيد غيري وممكن لاء....مثلا انا زيت جوز الهند ما يفيد معاي نهائيا...والماء الحار خلاص اصبح شيء اساسي في حياة المصدفين لا نستطيع الاستغناء عنها...وسلامتك...
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 110.64 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 107.51 كيلو بايت... تم توفير 3.13 كيلو بايت...بمعدل (2.83%)]