اورام المراره...طلب مساعده يادكتور - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > كل ما يتعلق بمرض السرطان
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

كل ما يتعلق بمرض السرطان قسم خاص يتناول كل ما يختص بمرض السرطان آخر الاكتشافات والدراسات العلمية , اعراضة , وطرق علاجة بين الطب الحديث والطب والبديل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-11-2009, 02:20 PM
ابوسلمان33 ابوسلمان33 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 5
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي اورام المراره...طلب مساعده يادكتور

السلام عليكم ...بارك الله جهودك يادكتور
عانى والدي قبل اكثر من شهرين من الآلام شديده في الجهة اليمنى من البطن شُـخصت على أثرها بوجود ورم خبيث بجانب المراره انتقل الى الكــبد في جزء بسيط منه ..وبدء ينشر في العقد اللمفاويه في وسط الصدر وانتقل الى الرئة اليمنى (على شكل نقط) احد المستشفيات المتخصصه في الأورام قالت ان المرض يعتبر طبياً منتشر..ولاجدوى من الجراحة والعلاج الكيماوي او الأشعاعي..
مستشفى متقدم اخر...قال لافائدة من الجراحة ايضاً (للمراره) والأماكن الخرى لنفس السبب ..ولكن يعطى كيماوي على الأقل لتأخير تقدم المرض

فمـــا رأيك يادكتور ..مع العلم انه اجريت له جميع الأشعات المقطعيه والنوويه

ارجوا سرعة الرد يادكتور لأننا في وضع نفسي سئ وأملنا بالله العظيم وبالقران كــبييير ...فما رأيك طبياً ...شـكــــــراً لك
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-11-2009, 05:55 PM
الصورة الرمزية د / أحمد محمد باذيب
د / أحمد محمد باذيب د / أحمد محمد باذيب غير متصل
استاذ الباطنة والاورام المشارك بكلية الطب جامعة حضرموت
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مكان الإقامة: اليمن
الجنس :
المشاركات: 2,034
الدولة : Yemen
افتراضي رد: اورام المراره...طلب مساعده يادكتور

هل تم التاكد من التشخيص ؟؟ وكيف ؟؟ ارجو التوضيح
اذا تاكد انه سرطان مرارة منتشر فلاجدوى من اية معالجة
ولاحول ولاقوة الا بالله
__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-11-2009, 11:52 PM
ابوسلمان33 ابوسلمان33 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 5
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: اورام المراره...طلب مساعده يادكتور

د.أحمد
شكراً لتجاوبك الكريم الا تعتقد بوجود فائدة للأشعة التداخليه في مثل هذه الحالات ولماذا
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-12-2009, 07:19 PM
ابوسلمان33 ابوسلمان33 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 5
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: اورام المراره...طلب مساعده يادكتور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د / أحمد محمد باذيب مشاهدة المشاركة
هل تم التاكد من التشخيص ؟؟ وكيف ؟؟ ارجو التوضيح
اذا تاكد انه سرطان مرارة منتشر فلاجدوى من اية معالجة
ولاحول ولاقوة الا بالله
انا لله وإنا إليه راجعون...هل ترى يادكتور بجدوى من الذهاب للشيخ الزنداني

افدنا جزاك الله كل خير
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-12-2009, 07:31 PM
الصورة الرمزية د / أحمد محمد باذيب
د / أحمد محمد باذيب د / أحمد محمد باذيب غير متصل
استاذ الباطنة والاورام المشارك بكلية الطب جامعة حضرموت
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مكان الإقامة: اليمن
الجنس :
المشاركات: 2,034
الدولة : Yemen
افتراضي رد: اورام المراره...طلب مساعده يادكتور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسلمان33 مشاهدة المشاركة
انا لله وإنا إليه راجعون...هل ترى يادكتور بجدوى من الذهاب للشيخ الزنداني

افدنا جزاك الله كل خير
وهل نشر الشيخ الزنداني اية ابحاث عن علاج سرطان المرارة ؟
انا لم اطلع على اية ابحاث منشوره له في هذا المجال حتى استطيع الرد
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 61.06 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 57.56 كيلو بايت... تم توفير 3.51 كيلو بايت...بمعدل (5.74%)]