طلب خاص - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          اختراقات أكثر ذكاء.. كيف يستغل المهاجمون الثغرات والعلاقات الموثوقة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          OpenAI تصدر تطبيق ChatGPT منفصل مخصص لمستخدمي المؤسسات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          هواتف أيفون المتوافقة مع iOS 27.. هل هاتفك ضمنها؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #13  
قديم 24-11-2009, 12:36 PM
الصورة الرمزية صدى الدعاء
صدى الدعاء صدى الدعاء غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: سوريا
الجنس :
المشاركات: 762
الدولة : Syria
افتراضي رد: طلب خاص

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem50 مشاهدة المشاركة
اريد اوضح للاخت صدى الدعاءولكل الموجودين بالمنتدى عن الشفاء النهائي للصدفيه
عن تجربه لا ولن ياتي يوم ومريض الصدفيه ينسى المرض نهائي
لكن لو شفى مره وحده ونظف جسمه من الصدفيه تماما وبطريقه طبيعيه يستطيع بعدها ان يكون المسيطر سيطره تامه على الصدفيه وهذا مريح جدا وفوق ماتصورون
يعني بعد الشفاء التام تضهر
حبه هنا او حبه هناك ولكنها ضعيفه جدا وتزول بسهوله عجيبه تصوروا ضهرت حبه حمره بشكل بقعه على خط الشعر في اعلى الجبهه ووضع ابني عليها الديبروسالك مره واحده فقط اختفت ولها اسبوع اتابعه لم تضهر مره ثانيه
فهل ضهورها يعني عدم شفائه ؟؟
وايضا لازم ياخذ المتشافي وقايه ضروري حتى لو لم يكن يوميا
اتمنى اني وصلت الفكره وللعلم هذا الشتاء الثاني في الشفاء والحمد والشكر لله تعالى
السلام عليكم ...
الغالية أم سعد .. ألف الحمد لله على شفاء ابنك الكريم....

بس عزيزتي ليش خصيتيني أنا بالاول ! مع انو لو بتشوفي كلامي ،،مطابق تماما
لكلام حضرتك...يعني انا قلت انو لازم بعد الشفاء الالتزام ببرنامج وقائي مرتب..


بس ممكن سؤال : ليش استعملت الدبروساليك؟ مو أحسن لو استخدمت الدهيمية
لانها علاج طبيعي بتضل افضل...! الا اذا كان سعد مل من ريحتها..

حبيبتي أم سعد: الله يتمم الشفاء على ابنك يا رب .....
بس كل شخص يختلف عن الآخر،،
فهناك عوامل كثيرة تختلف من شخص لآخر...منها عمر المرض و المريض،،
شدة الحالة و نوعها و مدى انتشارها،،، كم و نوع الأدوية التي تناولها المريض،،،
و غيرها كثير....كل ذلك يلعب دور كبير في طريقة عودة المرض في حال
الشفاء...

و أنا مثلا لما استخدمت وصفة الدهيمية( و الفضل يعود للدهيمية و الأخ بوسطن
و لحضرتك) لم أشعر بتحسن إلا بعد شهر و كنت بين مصدقة و مكذبة ،،
و بعدين بدأت بوادر التحسن الواضحة ابيضاض في وسط الصدفية و ملمس ناعم
و قشور شبه معدومة....وأؤكد لك أن هذه النتائج ظهرت بعد شهرتماما...,و بعد ما صرت الف المنطقة بالنايلون..
و السبب في ذلك -يمكن- هو أن عمر المرض عندي أكثربكثير من عند ابنك الكريم سعد.. يمكن هذه ناحية لا يمكن اغفالها...!

و كمان أنا استعملتها على منطقتين فقط ،،لأنو من المستحيل استعمالها على كل المناطق،
أنا بعرف ان العلاج -خاصة للي في مثل حالتي- هو علاج داخلي بالدرجة الأولى ،،،و الخارجي هو علاج مساعد فقط..

و باللاخير لازم كل شخص يكون طبيب نفسه و يفهم انو حالته تختلف عن غيره،،،
و متل ما كل انسان عنده نقاط قوة و نقاط ضعف ،أيضا كل حالة صدفية أعتقد فيها
نقاط قوة و نقاط ضعف تختلف عن حالة الأخرى...


فكن طبيب نفسك و استعن بالله ...



و كل عام و انتم بألف خير و صحة و عافية...أحبكم في الله

__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 131.14 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 129.43 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.31%)]