|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم ... الغالية أم سعد .. ألف الحمد لله على شفاء ابنك الكريم....بس عزيزتي ليش خصيتيني أنا بالاول ! مع انو لو بتشوفي كلامي ،،مطابق تماما لكلام حضرتك...يعني انا قلت انو لازم بعد الشفاء الالتزام ببرنامج وقائي مرتب.. بس ممكن سؤال : ليش استعملت الدبروساليك؟ مو أحسن لو استخدمت الدهيمية لانها علاج طبيعي بتضل افضل...! الا اذا كان سعد مل من ريحتها.. حبيبتي أم سعد: الله يتمم الشفاء على ابنك يا رب ..... بس كل شخص يختلف عن الآخر،، فهناك عوامل كثيرة تختلف من شخص لآخر...منها عمر المرض و المريض،، شدة الحالة و نوعها و مدى انتشارها،،، كم و نوع الأدوية التي تناولها المريض،،، و غيرها كثير....كل ذلك يلعب دور كبير في طريقة عودة المرض في حال الشفاء... و أنا مثلا لما استخدمت وصفة الدهيمية( و الفضل يعود للدهيمية و الأخ بوسطن و لحضرتك) لم أشعر بتحسن إلا بعد شهر و كنت بين مصدقة و مكذبة ،، و بعدين بدأت بوادر التحسن الواضحة ابيضاض في وسط الصدفية و ملمس ناعم و قشور شبه معدومة....وأؤكد لك أن هذه النتائج ظهرت بعد شهرتماما...,و بعد ما صرت الف المنطقة بالنايلون.. و السبب في ذلك -يمكن- هو أن عمر المرض عندي أكثربكثير من عند ابنك الكريم سعد.. يمكن هذه ناحية لا يمكن اغفالها...! و كمان أنا استعملتها على منطقتين فقط ،،لأنو من المستحيل استعمالها على كل المناطق، أنا بعرف ان العلاج -خاصة للي في مثل حالتي- هو علاج داخلي بالدرجة الأولى ،،،و الخارجي هو علاج مساعد فقط..و باللاخير لازم كل شخص يكون طبيب نفسه و يفهم انو حالته تختلف عن غيره،،، و متل ما كل انسان عنده نقاط قوة و نقاط ضعف ،أيضا كل حالة صدفية أعتقد فيها نقاط قوة و نقاط ضعف تختلف عن حالة الأخرى... فكن طبيب نفسك و استعن بالله ... ![]() ![]() و كل عام و انتم بألف خير و صحة و عافية...أحبكم في الله![]() ![]()
__________________
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |