ما أنشودتك المفضلة؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          أنثروبيك تطلق Glasswing لتعزيز أمن البرمجيات فى عصر الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          أدوات جديدة لمتابعة تفاعل المراهقين مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          هل يتوقف واتساب عن العمل على موبايلك فى 8 سبتمبر؟ تعرّف على الأجهزة المتأثرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية > اطلب انشودتك المفضلة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اطلب انشودتك المفضلة قسم خاص لطلباتكم من اناشيد وفلاشات وخطب اسلامية

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما أفضل البوم؟
البوم محمد وديما بشار 6 85.71%
البوم ما أحلاك 0 0%
البوم زينوا الحرم 1 14.29%
البوم صغار وبس 0 0%
البوم عصومي ووليد 0 0%
المصوتون: 7. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-11-2009, 10:44 AM
الصورة الرمزية إيروكا
إيروكا إيروكا غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: جدة
الجنس :
المشاركات: 86
الدولة : Sudan
Unhappy ما أنشودتك المفضلة؟


صوتوا أحلى أغنية والبوم وإطلب أي أنشودة
حتى لو كانت غير طيور الجنة
أعطني أسم المنشد وأنشودته
__________________
أنت الامان
أنت الحنان
من تحت قدميك
لنا الجنان
عندما تتضحكين تضحك الحياة
تسهر الانام في قلوبنا
نحسن بالانام
ياشمعة دربي
يابلسم الزمان
أمي أمي امي أمي
نبض قلبي نبع الحنان
  #2  
قديم 20-11-2009, 10:59 AM
(راجية الفردوس) (راجية الفردوس) غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: عمان_مسقط
الجنس :
المشاركات: 6
الدولة : Oman
افتراضي رد: ما أنشودتك المفضلة؟

أهلا
أتمنى تعطوني رابط لأنشودة أطفال وكل شئ حلو من ألبوم عيوني تشتاقلو
  #3  
قديم 20-11-2009, 11:07 AM
(راجية الفردوس) (راجية الفردوس) غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: عمان_مسقط
الجنس :
المشاركات: 6
الدولة : Oman
63 63 طلب نشيد

أرجوكم أعطوني رابط لأنشودة ناطر عالبوابة للمنشد عبد الفتاح عوينات اذا تعرفونها...
  #4  
قديم 20-11-2009, 11:08 AM
الصورة الرمزية إيروكا
إيروكا إيروكا غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: جدة
الجنس :
المشاركات: 86
الدولة : Sudan
افتراضي رد: ما أنشودتك المفضلة؟

الاناشيد:
يلا نعيد
لما نستشهد
طبعاً بنحبك
يارتني طيارة
أطفال كل شي حلو منهم
فتش في قلبك
عيوني تشتاقله
وردتنا
معاك الله
يلا حفلة
عساكم من عوادة
العاب الجيران
يابابا تلفون
أسناني واوا
زينوا الحرم
اللهم صلى على المصطفى
حكاية سارة
سير يادجلة
ياجزائر
ما أحلاكي
ماأحلاها سوريا
عن مصر ماتسألنيش
اشتقانه
إجا العيد
الكتكوت
كان عندي3عصافير
صابونتي
البندورة الحمراء
مرة طعلنا
أناجنى
أوصيك يا إبني
هوى اليمن
إسلمي ياقدس
السيرة العطرة
عليك رسولي
وين أيامنا
هو الله
منصورة ياغزة
لبيك رسول الله
راجع عبلادي
رسولنا وصانا
البو إحنا هنا
زي العسل
أيام الاسبوع
إحنا الاطفال الحلوين
الصرصور
__________________
أنت الامان
أنت الحنان
من تحت قدميك
لنا الجنان
عندما تتضحكين تضحك الحياة
تسهر الانام في قلوبنا
نحسن بالانام
ياشمعة دربي
يابلسم الزمان
أمي أمي امي أمي
نبض قلبي نبع الحنان
  #5  
قديم 20-11-2009, 11:16 AM
الصورة الرمزية الحمساوية asia
الحمساوية asia الحمساوية asia غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: gaza
الجنس :
المشاركات: 2,243
الدولة : Palestine
افتراضي رد: ما أنشودتك المفضلة؟

يعطيكي العافية


__________________
((حيــ,ــآآآتــ,ــ,ـنآآآ)) كآآنتـ آلوآآآآن....

حـــــب,,, امــــــل ,,, فــــرح.. وآمااااان
  #6  
قديم 20-11-2009, 11:17 AM
الصورة الرمزية إيروكا
إيروكا إيروكا غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: جدة
الجنس :
المشاركات: 86
الدولة : Sudan
افتراضي رد: ما أنشودتك المفضلة؟

تفضلي الرابط
كل شي حلو
‪http://‬www.ashefaa.com\enshad\files\Janna\Bashar\7i lo-minhom.mp3-Googlechro
__________________
أنت الامان
أنت الحنان
من تحت قدميك
لنا الجنان
عندما تتضحكين تضحك الحياة
تسهر الانام في قلوبنا
نحسن بالانام
ياشمعة دربي
يابلسم الزمان
أمي أمي امي أمي
نبض قلبي نبع الحنان
  #7  
قديم 20-11-2009, 11:21 AM
الصورة الرمزية الحمساوية asia
الحمساوية asia الحمساوية asia غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: gaza
الجنس :
المشاركات: 2,243
الدولة : Palestine
افتراضي رد: ما أنشودتك المفضلة؟

يعطيكي العافية


__________________
((حيــ,ــآآآتــ,ــ,ـنآآآ)) كآآنتـ آلوآآآآن....

حـــــب,,, امــــــل ,,, فــــرح.. وآمااااان
  #8  
قديم 20-11-2009, 11:34 AM
الصورة الرمزية إيروكا
إيروكا إيروكا غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: جدة
الجنس :
المشاركات: 86
الدولة : Sudan
افتراضي رد: ما أنشودتك المفضلة؟

إليكي رابط
ناطر عالبوبة
‪http://‬www.jzaab.com\articles-action-show-id-453-htm
__________________
أنت الامان
أنت الحنان
من تحت قدميك
لنا الجنان
عندما تتضحكين تضحك الحياة
تسهر الانام في قلوبنا
نحسن بالانام
ياشمعة دربي
يابلسم الزمان
أمي أمي امي أمي
نبض قلبي نبع الحنان
  #9  
قديم 20-11-2009, 11:44 AM
الصورة الرمزية إيروكا
إيروكا إيروكا غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: جدة
الجنس :
المشاركات: 86
الدولة : Sudan
افتراضي رد: ما أنشودتك المفضلة؟

إذا لم يعمل الرابط
أو كان فيه فيروس
أعلموني
فانا أعرف روابط كثير نظيفة
__________________
أنت الامان
أنت الحنان
من تحت قدميك
لنا الجنان
عندما تتضحكين تضحك الحياة
تسهر الانام في قلوبنا
نحسن بالانام
ياشمعة دربي
يابلسم الزمان
أمي أمي امي أمي
نبض قلبي نبع الحنان
  #10  
قديم 20-11-2009, 12:17 PM
(راجية الفردوس) (راجية الفردوس) غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: عمان_مسقط
الجنس :
المشاركات: 6
الدولة : Oman
افتراضي رد: ما أنشودتك المفضلة؟

شكرا جزيلا أخية
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 84.05 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 78.20 كيلو بايت... تم توفير 5.85 كيلو بايت...بمعدل (6.96%)]