|
|||||||
| ملتقى الطب البديل والحجامة ملتقى يختص بالطب البديل والتداوي بالاعشاب والحجامة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي الحبيب ابو رود لقد وصفت لك وصفه مجربه وهي لخبير اعشا ب صيني اما بالنسبة للقسط يوضع في ماء او بزيت زيتون ويقرا عليه ايات الشفاء الطريقة تضع ملعقه مطحونه من عود القسط في زيت زيتون مقدار فنجال قهوه ثم تحفظه في قنينة القطرة وتقطر منه كل يوم في انف طفلك وهو ان تعطيه كل يوم نقطه واحده بالأنف اليمين نقطه واليسار نقطه قبل النوم مع قراءة الرقيه الشرعية ولاتنسى ان تلتزم بالخلطه القديمه التي كتبتها لك ويمكن ان تدهن بزيت الخردل المقري عليه جسم الطفل في امان الله
__________________
قال تعالى : (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ) |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخي الحبيب ابو سلمى الوايلي كفيت ووفيت جزاك الله خير وأثابك ورزقك بر ابنائك ورضا والديك .. وغفر لك ذنبك ورفع قدرك وفرج همك.. ورزقك من حيث لا تحتسب ووفقك لما يحب ويرضى... أسال الله لك راحة تملا نفسك ورضا يغمر قلبك وعملا يرضى ربك.. و أسال الله لك التوفيق والسداد و الرحمة والمغفرة و الأجر والثواب.. |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |