مكونات الجهاز المناعي - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147494 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729048 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078006 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 775 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 115 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-11-2009, 10:34 AM
الصورة الرمزية صدى الدعاء
صدى الدعاء صدى الدعاء غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: سوريا
الجنس :
المشاركات: 762
الدولة : Syria
افتراضي رد: مكونات الجهاز المناعي

لا يسعني إلا أن اسبح بحمد ربي و أعظمه...على بديع صنعه ،،
و جزيت خيرا على الموضوع .

سمعت مرة ..أنه كان في اعتقاد أن الغدة التوتة ليس لها فائدة ،،الى أن
اكتشفوا أن فائدتها -مثل ما تفضلت- في أول عمر الإنسان فهي (كما فهمت)تقوم بدور المدرسة ان صح التعبير و تجهز الخلايا البيضاء
للتعرف على الاعداء و طريقة المهاجمة ، و بعد فترة من الزمن تضمر
هذه الغدة ....و لا تقوم باي عمل .حيث ان الخلايا البيضاء التي
تخرجت هي التي تعلم باقي الخلايا البيضاء....و هكذا
لم يخلق شئ عبثا....سبحان ربي العظيم
__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 44.84 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 43.18 كيلو بايت... تم توفير 1.67 كيلو بايت...بمعدل (3.72%)]