طلب ألبوم "سبوا النبي" لفرقة الفرقان - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         المروءة قيمة نادرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          الهجرة وعاشوراء.. حين يصنع اليقين المعجزات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          الليل والنهار يعملان فيك فماذا عملت فيهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          مواقف بكى فيها النبي صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          المفاخر بفضل المحرم والعاشر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الهجرة: دروس وعبر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          التاريخ الهجري هوية أمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الحقوق الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          العام الجديد وشهر الله المحرم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية > اطلب انشودتك المفضلة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اطلب انشودتك المفضلة قسم خاص لطلباتكم من اناشيد وفلاشات وخطب اسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-11-2009, 10:49 PM
fati_ski fati_ski غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 10
الدولة : Algeria
افتراضي طلب ألبوم "سبوا النبي" لفرقة الفرقان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
من فضلكم إن أمكن ألبوم "سبوا النبي" لفرقة الفرقان الجزائرية
في انتظار ردكم، من فضلكم مساعدتي في الحصول عليه.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-11-2009, 11:35 PM
الصورة الرمزية أمة_الله
أمة_الله أمة_الله غير متصل
هُـــدُوءُ رُوح ~
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,445
افتراضي رد: طلب ألبوم "سبوا النبي" لفرقة الفرقان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بك أختي الكريمة بملتقى الشفاء الإسلامي
ألبوم "سبوا النبي صلى الله عليه وسلم"
لفرقة الفرقان الجزائرية

يضم الأناشيد التالية
سبوا النبي، لا إله إلا الله ،مولانا مولانا، ودوني نحو المقام ،
طاب لي خلع عذاري،يمم نحو المدينة،







وهذين النشيدين قمت بالبحث عنهما انطلاقا من عنوان النشيد
لذلك لست متأكدة بأنهما لفرقة الفرقان الجزائرية




وباقي الأناشيد إن شاء الله لي عودة عند العثور على روابط

دمتم في امان الله وحفظه



__________________

()

{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}
[الأعراف: 156]


اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي



رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-11-2009, 01:38 PM
fati_ski fati_ski غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 10
الدولة : Algeria
افتراضي رد: طلب ألبوم "سبوا النبي" لفرقة الفرقان

شكرا جزيلا أختي على الرد
و أنتضر منك البقية
بارك الله فيك و أكثر من أمثالك
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-11-2009, 01:42 PM
fati_ski fati_ski غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 10
الدولة : Algeria
افتراضي رد: طلب ألبوم "سبوا النبي" لفرقة الفرقان

أختاه لم استطيع تحميل الأناشيد
هل هناك طريقة أخرى لذلك
جزاك الله كل خير
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-11-2009, 12:24 AM
الصورة الرمزية أمة_الله
أمة_الله أمة_الله غير متصل
هُـــدُوءُ رُوح ~
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,445
افتراضي رد: طلب ألبوم "سبوا النبي" لفرقة الفرقان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بك أختي الكريمة
بالنسبة للنشيدين الأولين عليك فقط أن تضغطي بالزر الأيمن وتقومي بحفظ النشيد

أما النشيدين الأخيرين فقد قمت بتعديل الروابط
لذلك يمكن فقط الضغط على الروابط مباشرة للاستماع أو التحميل


إن شاء الله توفقي في تحميل الأناشيد
دمت بكل خير
__________________

()

{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}
[الأعراف: 156]


اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي



رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13-11-2009, 09:57 PM
fati_ski fati_ski غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 10
الدولة : Algeria
افتراضي رد: طلب ألبوم "سبوا النبي" لفرقة الفرقان

السلام عليكمك و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أختي لقد استعطت التحميل
هل من جديد فيما يخص الأناشيد هل وجدت روابطها
أتمنى أن لا تنسي
بارك الله فيك و جزاك كل خير
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 66.11 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 62.24 كيلو بايت... تم توفير 3.87 كيلو بايت...بمعدل (5.86%)]