لعبة الارقام//تجاوز 300 رد// - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147495 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729058 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078012 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 776 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 117 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-11-2009, 12:43 PM
الصورة الرمزية آسيه
آسيه آسيه غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: المدرسة العليا للأساتذة
الجنس :
المشاركات: 2,213
الدولة : Algeria
افتراضي رد: لعبة الارقام

أحيطك علما أخي وأعوذ بالله من كلمة أنا تحصلت العام الماضي شعبة لغات أجنبية على معدل 17 الله يستر ويحفظ من العين
أما مادة الرياضات وخاصة الاحتمالات أسهل مافي الرياضيات
__________________
لَيِْسَ الجَمَالُ بِأَثْوَابٍ تُزَيّنُنا
أنَّمَا الجَمَالُ جَمَالُ العِلْمِـ والأدَبِ
  #2  
قديم 08-11-2009, 12:48 PM
شمـس الدين شمـس الدين غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 793
الدولة : Algeria
افتراضي رد: لعبة الارقام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assia-103 مشاهدة المشاركة
أحيطك علما أخي وأعوذ بالله من كلمة أنا تحصلت العام الماضي شعبة لغات أجنبية على معدل 17 الله يستر ويحفظ من العين
أما مادة الرياضات وخاصة الاحتمالات أسهل مافي الرياضيات
هههههه والله ضحكتني كل مرة تخرجي بكلام راني قريت الكلام السابق ، علمية ثم ادبية والمعدل 15

كيفاش في ثانية من 15 اصبح 17 ولا بيكي الفهامة نسيتي ، وبالنسبة للاحتمالات نعم هي اسهل مادة في الرياضيات ، بصح اصعب مادة بالنسبة ليك
  #3  
قديم 08-11-2009, 12:58 PM
الصورة الرمزية آسيه
آسيه آسيه غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: المدرسة العليا للأساتذة
الجنس :
المشاركات: 2,213
الدولة : Algeria
افتراضي رد: لعبة الارقام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراجي المغفرة مشاهدة المشاركة
هههههه والله ضحكتني كل مرة تخرجي بكلام راني قريت الكلام السابق ، علمية ثم ادبية والمعدل 15

كيفاش في ثانية من 15 اصبح 17 ولا بيكي الفهامة نسيتي ، وبالنسبة للاحتمالات نعم هي اسهل مادة في الرياضيات ، بصح اصعب مادة بالنسبة ليك
و الله يا أخي ماراك فاهم والو وهذا مايؤكد أنك أذكى غبي " مع احترامي وبكل صراحة " قلت 15 في السنة أولى شعبة علوم
17 العام الماضي يعني سنة ثانية لغات أجنبية
وان شاء الله قارع العام هذا بلاك يعلقو صورتي في الجريدة أول معدل في الجزائر بكالوريا 2010 آسية ب...؟؟؟
ههههههههه خمم على روحك أنا هاذي العطلة راهي عندي زيادة كل شيئ راهو في الراس
__________________
لَيِْسَ الجَمَالُ بِأَثْوَابٍ تُزَيّنُنا
أنَّمَا الجَمَالُ جَمَالُ العِلْمِـ والأدَبِ
  #4  
قديم 08-11-2009, 01:14 PM
شمـس الدين شمـس الدين غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 793
الدولة : Algeria
افتراضي رد: لعبة الارقام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assia-103 مشاهدة المشاركة
و الله يا أخي ماراك فاهم والو وهذا مايؤكد أنك أذكى غبي " مع احترامي وبكل صراحة " قلت 15 في السنة أولى شعبة علوم
17 العام الماضي يعني سنة ثانية لغات أجنبية
وان شاء الله قارع العام هذا بلاك يعلقو صورتي في الجريدة أول معدل في الجزائر بكالوريا 2010 آسية ب...؟؟؟
ههههههههه خمم على روحك أنا هاذي العطلة راهي عندي زيادة كل شيئ راهو في الراس
غبي احتمال لكن مانيش اعمى ، ..........هههههههه دركة تشوفي كلامك يا...غير صادقة ولا اقول......؟؟؟؟

اليس هذا كلامكي السابق :

حسنا أخي راجي المغفرة في حقيقة الأمر أنا لست جبانة فقط كنت مشغولة بالدراسة وعلابالك عندي باك ومالازومش نعاندو" نقلدو " المغرورين كيما انت ربما لو قلدتك في هذه اللعبة سوف تضيع الدراسة ويضيع المستقبل لأنني كما أرى راك ساكن في هذي اللعبة أما بالنسبة للذكاء يأخي المغرور فلا يظهر في لعبة فقط فلو أعطيتك تمرين رياضي أنا متأكدة أنك ستكون من العاجرين الحابسين ههه


- انا غبيي وحابك تفسريلي هذا
كيفاش من الاول تقولي عندي بــــــــــــاك وراني مشغولة بالدارسة ومن بعد تم تم طلعت للجامعة وللسنة 2
- بلاك هذى اصلاحات جديدة وانا ماعلاباليش
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 101.63 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 98.53 كيلو بايت... تم توفير 3.11 كيلو بايت...بمعدل (3.06%)]