الكلاولالالا ....وبس - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1307 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 879 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147583 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-11-2009, 04:03 PM
الصورة الرمزية بنت العم
بنت العم بنت العم غير متصل
جوهرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية
الجنس :
المشاركات: 1,787
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنـ الكويت ــت مشاهدة المشاركة
لا لا وخري عن الاشعه دام على قولتج صغار خليهم يروحون بروحهم
..
يعني تنصحين بهالدوا ولا لا ؟؟ وخاصه انتي تعرفين حالتي صعبه شوي !
انتي شنو نوع صدفيتج ؟!

وبسئلج سؤال ادري شوي داش عرض بس ماعليه جاوبيني ماعليج امر

بما انج كنتي تعانين من الغده الدرقيه شنهي اعراضها الي كانت تييج ؟!

وعسى ربي يشافيج ويعافيج يارب يكون هالعلاج علاج نهائي لج يارب
بنوته كيفك
والله الدواء يفيدك او لا ما ادري الي فاهم يقدر يعطينا رايه
ايهاب تدخل لو سمحت
يابنوته انا ازيرا اي اعرف حالتك بس ما ادري ...فيس حريان
والغده ما كان عندي ولا بوادر بس نفخه وبعدين طلع ورم وبعدين شلته وبعدين افتكيت
__________________
الحمدلله إنها صدفيه
الحمدلله إنها صدفيه مو شي ثاني
الحمدلله إنها صدفيه مو شي ثاني يمنعنا من السعادة
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-11-2009, 06:20 PM
الصورة الرمزية ايهاب العراقي
ايهاب العراقي ايهاب العراقي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة : Iraq
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العم مشاهدة المشاركة
ايهاب تدخل لو سمحت
اهلا بنت العم..بالنسبة للكالاوالا هم كاتبين بالموقع مالتهم انويعالج الصدفية وبس..مو محددين نوعيات الصدفية اللي يعالجها..سواء اللويحية او البثرية او غيرها..ولا كاتبين انو يعالج الحالات الشديدة او المتوسطة او الخفيفة مو كاتبين.
هسه اني قدامج صدفيتي من نوع الشديد جدا من نوع ُErythrodermic وهو اصعب نوع ..الصدفية تغطي الجسم بالكامل تقريبا 95% بشكل قطعة وحدة..وصارلي 99 يوم استخدم الكالاوالا ..لحد الأن ماكو منطقة شفيت(لحد الأن لا يوجد شفاء في صدفيتي)..وانا ماستخدم الكالاوالا لوحده استخدم وياه شغلات ثانية مكملات غذائية وعشبية مع بذور الكتان وشاي اخضر وكبسولات كركم وزيت كبد سمك القد ومنظف ومرمم للكبد والقولون من السموم detox ..الحمد بعد استخدام هاس المجموعة كلها مع الكالاوالا(التي تشتغل على اسباب الصدفية كلها-تشتغل على المناعة وتثبط نشاط ال T-cell..مضادات التهاب ..مضادات اكسدة..تنظيف القولون والكبد)....التهاب الصدفية خف كثير والتهاب المفاصل الصدفي خف كثير مقارنة بأيام زمان لمن كانت صدفيتي توصل لهاي الدرجة كنت اطيح بالفراش من ورا التهاب الصدفية نفسها ماعدا عن التهاب المفاصل الصدفي..بس لحد الأن اكو صدفيات جديدة تظهر في الوجه والرقبة اعالجا بالكورتيزون ..تروح وترجع مرة ثانية ..واليوم وجبة جديدة من المكملات العشبية تحتوي الmilk thistle كبسولا شوك الحليب او اللبن..وراح اضيفها للمجموعة واضيف وياها شغلات ثانية.
الله كريم ادري انو حالتي صعبة جدا بس مو شي مستحيل احنا انسوي اللي علينا ونعمل بالأسباب والباقي على الله ..وانا ادري انو حالتي محتاجة وكت وانا ما مستعجل خلي العلاجات تشتغل على راحتها راح استعملها ثلاث الى اربع اشهر اضافية ..والله كريم
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-11-2009, 04:41 AM
حيدرحسين حيدرحسين غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: العراق- ارض الغري
الجنس :
المشاركات: 572
الدولة : Iraq
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب العراقي مشاهدة المشاركة
اهلا بنت العم..بالنسبة للكالاوالا هم كاتبين بالموقع مالتهم انويعالج الصدفية وبس..مو محددين نوعيات الصدفية اللي يعالجها..سواء اللويحية او البثرية او غيرها..ولا كاتبين انو يعالج الحالات الشديدة او المتوسطة او الخفيفة مو كاتبين.
هسه اني قدامج صدفيتي من نوع الشديد جدا من نوع ُerythrodermic وهو اصعب نوع ..الصدفية تغطي الجسم بالكامل تقريبا 95% بشكل قطعة وحدة..وصارلي 99 يوم استخدم الكالاوالا ..لحد الأن ماكو منطقة شفيت(لحد الأن لا يوجد شفاء في صدفيتي)..وانا ماستخدم الكالاوالا لوحده استخدم وياه شغلات ثانية مكملات غذائية وعشبية مع بذور الكتان وشاي اخضر وكبسولات كركم وزيت كبد سمك القد ومنظف ومرمم للكبد والقولون من السموم detox ..الحمد بعد استخدام هاس المجموعة كلها مع الكالاوالا(التي تشتغل على اسباب الصدفية كلها-تشتغل على المناعة وتثبط نشاط ال t-cell..مضادات التهاب ..مضادات اكسدة..تنظيف القولون والكبد)....التهاب الصدفية خف كثير والتهاب المفاصل الصدفي خف كثير مقارنة بأيام زمان لمن كانت صدفيتي توصل لهاي الدرجة كنت اطيح بالفراش من ورا التهاب الصدفية نفسها ماعدا عن التهاب المفاصل الصدفي..بس لحد الأن اكو صدفيات جديدة تظهر في الوجه والرقبة اعالجا بالكورتيزون ..تروح وترجع مرة ثانية ..واليوم وجبة جديدة من المكملات العشبية تحتوي الmilk thistle كبسولا شوك الحليب او اللبن..وراح اضيفها للمجموعة واضيف وياها شغلات ثانية.
الله كريم ادري انو حالتي صعبة جدا بس مو شي مستحيل احنا انسوي اللي علينا ونعمل بالأسباب والباقي على الله ..وانا ادري انو حالتي محتاجة وكت وانا ما مستعجل خلي العلاجات تشتغل على راحتها راح استعملها ثلاث الى اربع اشهر اضافية ..والله كريم
بارك الله بك خويه ايهاب
وجعل خاتمة صبرك خير وكما قال سبحانه وبشر الصابرين
اتمنى من اخواننا بالمنتدى الاخذ من عزيمة الاخ ايهاب وصبره وعدم الياس من كثرة العلاجات وقلة النتائج واخيرا ادعوا الله العلي القدير ان يجعل اخر صبرك خير وباجرك على ماابتلاك
__________________
يامدبري ولست ادري
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-11-2009, 01:12 AM
الصورة الرمزية ايهاب العراقي
ايهاب العراقي ايهاب العراقي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة : Iraq
افتراضي رد: الكلاولالالا ....وبس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدرحسين مشاهدة المشاركة
بارك الله بك خويه ايهاب
وجعل خاتمة صبرك خير وكما قال سبحانه وبشر الصابرين
اتمنى من اخواننا بالمنتدى الاخذ من عزيمة الاخ ايهاب وصبره وعدم الياس من كثرة العلاجات وقلة النتائج واخيرا ادعوا الله العلي القدير ان يجعل اخر صبرك خير وباجرك على ماابتلاك
مشكور حبيبي حيدر..بارك الله بيك..الله كريم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 112.33 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 109.16 كيلو بايت... تم توفير 3.17 كيلو بايت...بمعدل (2.82%)]