|
|||||||
| استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
واخـــــــــيراً انا موافقة حبيبتي فنحن اخــــــوات مهما حدث اي شيء فقط اخذتَ في خاطري قليلاً ولكن عندما سمعتَ كلام الاخوات والأخ ابو مصعب فأنا ايظاً اقبل اعتذاري واشكركِ على الوردة الجميلة ربي يخليك ويحفظك ولا يحرمن منك وان شاء الله ما بيحدث مرة الثانية اي زعل بأذن الله ولا انسى الاخت هداوي اشكر المرور بدي اسألك قلتي لها ان زهرة الشفاء ما بتسلم عليك ؟هههههههه يلا بدي تردين الحين وتقبلي مني هذه الوردة ![]() وهذه الورود إلى كل من شاركة في الصلحة ![]() ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في حفظ الرحمن |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |