هل فكرت ان تبكي قبل ان تنام - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2729966 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2078990 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 870 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2009, 11:50 PM
الصورة الرمزية سهام المجد
سهام المجد سهام المجد غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: lebanon
الجنس :
المشاركات: 1,245
الدولة : Palestine
10 هل فكرت ان تبكي قبل ان تنام

بسم الله الرحمن الرحيم
السلاااااام عليكم والرحمة ..

تمر لنا أوقات نعيشها ونحن غارقون في بكاء ..
أحيانا

قبل أن ننام نتذكر ما حصل لنا ونتذكر كل موقف محزن ..
ونراجع أنفسنا على هذه المواقف المحزنة.. ( والله يبعد عنكم كل الحزن ) ..
فنرى أنفسنا ..

نبكي على موقف مر بنا وكان موقف صعب ..
نبكي على خسارة في التجارة ..
نبكي على فشلنا سواء في الدراسة أو في الحياة العملية ..
نبكي على حب عشناه .. وفشلت العلاقة
نبكي على موت الحبيب ..
نبكي على خسارة الأموال ..
نبكي على مصيبة حصلت لنا ..
ونبكي ... ونبكي ...

ولكن هل جربت أن تبكي قبل أن تقول تصبحون على خير
وقبل أن تؤول إلى فراشك وقبل أن تغمض عينيك ..
هل جربت أن تبكي على أن تكون هذه آخر ليلة لك ..؟
مع أهلك ومع أقاربك ؟
وأنه سوف تُقبض روحك في هذه الليلة ؟
وسوف تدفن في هذه الليلة .. تحت التراب ..؟ في الظلام ..
لا أحد معك لوحدك في هذا المكان الضيق ؟
(( كل نفس ذائقة الموت ))
ولا مفر من الموت ..

والآن .. عليك أن تسرع في عمل الصالحات .. والطاعات ..
وابتعد عن كل ما هو محرم .. وعن كل ما هو يغضب الله تعالى ..

فإن الدنيا دار الفناء ..( تذكر هذه المقولة ) ..

وأطع والديك ..
وأكثر من التسبيح .. وصل الفروض الخمسة في موعدها ..
ولا تتكاسل عن عمل الخير ..
فربما حسنة واحدة فقط .. تنجيك من عذاب نار جهنم ..


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 44.04 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 42.41 كيلو بايت... تم توفير 1.63 كيلو بايت...بمعدل (3.70%)]