اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فرفورة
بس من يعملي لاني لاهية بانشطة الحياة اليومية ومأضمن من الجاهز وخاصة بعد انفلونزا الخنازير:d
|
لا ام فرفوره ترى فيه محل ثقه يبيع شغلات فوفو وحتى قريب من هنا
اخذي عنوانه وروحي له يالغاليه,,,اطلعي من ذا الموضوع ثم تياسري وامشي على طووووول فوق يم الطلعه بتلقين محلات كثير واحد منهم اسمه ’باريس نجد’ اتوقع انه جديد اول مرا اشوفه يقولون كل عصيرات فوفو عنده تقدرين تشترين منه وتكملين انشطه حياتك عادي من غير ما تضيعين من وقتك شي 
الله يسهلها اختي ام فرفوره ويشفيك عاجلا يارب