اخوتي العراقيين ..تعالو لننقذ شعبنا من الطائفيه - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أحوال النبي صلى الله عليه وسلم في صيام عاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 443 - عددالزوار : 147209 )           »          دروس عاشوراء والتغيير المنشود (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          محرم وصوم عاشورا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          من أنواع التربية الواجبة- التربية على العفة والاستعفاف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          كيف تعلم طفلك الثقة بالنفس؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          استِعجالُ النصر دون التمكُّن من أسبابِه جهلٌ بسُنن الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          {لن تنفعكم أرحامكم ولا أولادكم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          من المستحيلات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 271 )           »          كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-10-2009, 10:37 PM
حيدر الرسام حيدر الرسام غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 13
الدولة : Iraq
افتراضي رد: اخوتي العراقيين ..تعالو لننقذ شعبنا من الطائفيه

نعم الائتلاف العمل والانقاذ الوطني
ائتلاف العراقيين الحقيقين الذي ولاؤهم للعراق فقط وفقط
لا لدول الجوار ولا لمصالح شخصية ضيقة لانه لم يرتبط الا للعراق ومن اجل العراق والشواهد كثيرة لانه يضم السني والشيعي والمسيحي والمثقفين بكافة الاصناف
__________________
حبيبي يا رسول الله
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-10-2009, 03:01 AM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,415
الدولة : Morocco
افتراضي رد: اخوتي العراقيين ..تعالو لننقذ شعبنا من الطائفيه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
للشــاعــر الكبيــر : عبدالرحمن العشماوي
الأبيـــــات :
سجين عند أعدائي أسيـــــر
جريح قلبي الشافي كســير

سجين ليل ماساتي طويـــل
وفجري ماله في السجن نور

سجين في فؤادي نار حــزن
وفيض الدمع من عيني غزير

يحاصرني من اللقطاء جيـش
وبئس الجيش ليس له ضمير

وتلحقني مجنــــــدة وكلــب
فيا الله أيهمــــا الحقــــــــير

ويطعن عفتي وغد رمانـــي
وفي عينيه شر مستطــــير

كأن دقيقة في السجن دهـــــرا
علي من الأسى القاسي دهورا

تشد يدي إلى ظهري وصـــدري
لضرب سياطهم هدف مثـــــــير

سجين في العراق ولست فيـه
لأن عراقنــــا سجن كبيــــــــــر

وما بغــداد بغــــدادي فأنــــــي
أراها لاتجـــــار ولا تجيــــــــــــر

مكبـلة اليدين بشـــرّ قيــــــــــد
وفي أجفانها انطفئ الحضــــور

وفي فمها تعثر كل قـــــــــــول
فلم تنطق وقد نطق الزفيـــــــر

يتابعهــا العـــــــدو بعــين لــص
يفيض البغي منها والفجـــــــور

سجين والمآسي شاهــــــدات
بأن عـــدونـــا لــص خطيــــــــر

عــدو سـجنــه نـــار تلظـــــــى
وحسبك إن يقال هو السعيــــر

سجون تنفر الأخـــلاق منهــــــا
ومعنى الظلم منها يستجـــــير

أيا لغتا أساءت قمت وصفــــي
وصوتك في مخاطبتي جهيـــر

تداعى الآكلون على عظامـــي
وأما اللحم فهو لهم قطيــــــــر

مضى صدام واجتمعت علينـــا
وحوش ساقها الجيش المغيــر

وحوش الغرب ليس لها خــلاق
ولا ديـــن يصــــد ولا شعــــور

أأوصى بعضهم بعضـــا فهـــذا
ظلومــــا للعبــــاد وذا مديـــــر

وما ضرب السيـــــاط يثيــــــر
لكن إهـــانة آدميتنا تثيــــــــر

ولو أناّ إلى الغـــرب انتمــــينا
لقام لنا من الغرب النصـيـــــر

ولكنا إلى الدين انتسبنــــــــا
فلا عمــر ولا سعــد يسيـــــر

تجافوا عن جهادهــم فلمــــا
دعا الداعي تمزقت الظهـــور

كأني بالجهاد بكى عليهـــــم
خوالف حينما نفر النفيــــــــر

أتبقى أمتي تقتات ممـــــــــا
تقرره الحمائم والطيــــــــــور

وتنتظر انتخابات الأعـــــــادي
ليأتي بعد غيضهم الهجيــــن

أتغصب أرضنا شبرا فشــبرا
ويطلق حر صرختهم نذيــــر

ويخنقنا دخان الحرب حتــى
تضيق به الحناجر والصــدور

وتبقى أمتي هدفا قريبــــــــا
لمن يرمي السهام ومن يغير

سجين في عراق والأعــادي
لهــم كـــذب يضــــللكم وزور

بكى جسر الرصافة من أنيني
وقد تبكي من الظلم الجـسور

وعكر ماء دجلة دمع عينــــي
ونزف دمي بركان يثـــــــــــور

أما في أمـة الإســــــلام ســــــــــــــيف
يخـــــاف صـليله البــاغـــي الكفــــــــور

أما لليـــــل فيهــــــــا مــن نهــــــــــــار
تغـــــــــرد بابتســــامته الطيـــــــــــــور.
****
لكن العراق معروف،ستنتصر دولة العراق الأبية و العراقيون الشرفاء.
إن شاء الله.
في حفظ الله.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 53.49 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 51.38 كيلو بايت... تم توفير 2.11 كيلو بايت...بمعدل (3.94%)]