هل هناك امل ان اشفى؟؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         مناهج وطرائق التدريس الحديثة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          الحكم بغير ما أنزل الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 192 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 7 - عددالزوار : 1006 )           »          كيف تحضر درسًا متميزًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          إدارة المخاطر في المؤسسات الدعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          13 وسيلة لمواجهة أكاذيب المشككين في المسجد الأقصى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          خصائص الكتاب العظيم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730202 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079247 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-10-2009, 06:59 AM
nora2009 nora2009 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 7
الدولة : Egypt
Unhappy رد: هل هناك امل ان اشفى؟؟؟؟؟

بنوتة مسلمة

انا ايضا مصابة بالسمكية وجربت كثير من الوصفات وساحاول ان اخبرك بافضل ما وجدت انه يفيد:

1)حاولى الابتعاد عن استخدام الصابون العادى واستخدمى صابون الجليسرين باستمرار

2)استخدمى كريم يحتوى على يوريا 10% مرتين يوميا .. نتيجته ملحوظة فى التحسن ولكن رائحته سيئة الى حد ما..

3)يمكنك ايضا استخدام بيبى اويل بعد الاستحمام للاحتفاظ بترطيب االبشرة

4)كبسولات تحتوى على اوميجا3 وكبسولات فيتامين أ مفيدة ايضا

5)يوجد ايضا ديبروساليك مرهم نتيجته جيدة جدا ولكن لا يجب استخدامه الا لفترة قصيرة لانه يحتوى على كورتيزون ويمكنك استخدامه مرة كل فترة مع استخدام كريم اليوريا


اتمنى ان تجربى وتخبرينى بمدى تحسن حالتك

شفانا الله وعافانا جميعا
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 49.37 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.72 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (3.34%)]