بيقوللك النماركيين ...........................؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-05-2006, 11:05 PM
الصورة الرمزية كريـــ2ـــم
كريـــ2ـــم كريـــ2ـــم غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: ||+=( مصر ما فى غيـــرهــــا )=+ ||
الجنس :
المشاركات: 873
الدولة : Egypt
افتراضي بيقوللك النماركيين ...........................؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
بيقوللك الدنماركيين """ احنا مش غلطنين
دى حرية رأى وتمثيل """ ازاى دا رسولنا الكريم
معرفش دا برطو تفكير """ بس احنا مش سكتين
ولو رحتو فين مش سيبين """ حتى انتو كمان بتألسو على دين المسلمين
لالالا مش سكتين """ حسبنــا من هنــا ليوم الدين
احنا عندنا دين والحمدالله """ بس بس انتوا أعوذ بالله
بس لو تعرفو من هو رسول الله """ مكنتوش عملتوا كدا فينا ودا ميرضيش الله
يا أيها الاوغاد يا معتهوين """ ها قد جائكم المسلمين
نحن عباد الله وبه مدافعين """ ولو حدا فى سبيل الله مجاهدين
بس لو مكنتش المسافة طويلة """ لكنتم الان فى قبوركم خائفين فيها
وان شاء الله سنسحق كل من """ عدو الله ورسوله الشريف الكريم

أخوكم فى الله كريم (( جميع الحقوق محفوظة ))((ولا يقبل بأى تغير فيهــا وشكراا ))
__________________
:: فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين ::
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-05-2006, 12:34 AM
الصورة الرمزية لؤلؤة المنتدى
لؤلؤة المنتدى لؤلؤة المنتدى غير متصل
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: lebanon
الجنس :
المشاركات: 3,272
الدولة : Lebanon
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
نحن عباد الله وبه مدافعين """ ولو حدا فى سبيل الله مجاهدين
كلمات قيمة ورائعة
وحقيقة عبرت اخي عما في قلبي
مشكور وبارك الله بك
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-05-2006, 08:52 PM
الصورة الرمزية كريـــ2ـــم
كريـــ2ـــم كريـــ2ـــم غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: ||+=( مصر ما فى غيـــرهــــا )=+ ||
الجنس :
المشاركات: 873
الدولة : Egypt
افتراضي

شكراا للك أختى ولكل الاعضاء وشكرااا
__________________
:: فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين ::
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 53.73 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 51.20 كيلو بايت... تم توفير 2.53 كيلو بايت...بمعدل (4.71%)]