|
|||||||
| الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. أخي الفاضل... الوليد الجزائري. بارك الله فيك: لا يكون ولي الأمر إلا من يطبق رأس الأمر وهو: الولاء و البراء....كتاب الله و سنة رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم. في حفظ الله. |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
افهم من هذا يااخي انكم تعتبرون ما قام به عبداللطيف موسي مشروعا!!!!؟ ام ماذا بالضبط انت لم تجبني علي سؤالي وسؤال الاخ محمود يااخي ابو الشيماء اجب يااخي لا احراج في ذلك وانا اتقبل رايك مهما كانت النتيجه
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
********* للمرة الثانية تطلب مني الإجابة على سؤال ألاخ محمود وسؤالك،بالنسبة للأول قلنا له: يبعث كل واحد على نيته. ثم أخدت تأول القول على هواك..وقلت بأن أنصارعبد اللطبف التكفيريين، حكمت عليهم بما ليس فيهم وهذا مقطع من خطبته: فقد خاطب الشيخ حكومة حماس بالقول: « والله لو طبقتم وطبقت حكومة حماس شرع الله عز وجل وأقامت الحدود وأحكام الجنايات فنحن السلفيين عندنا استعداد أن نعمل خدماً ... خدامين .. لهذه الحكومة التي تطبق شرع الله حتى ولو جلدتم ظهورنا ونشرتمونا بالمناشير». وهذه قول حماس: قبل أن تبدأ المذبحة بلحظات أو بعدها بقليل انبرى قادة حماس وناطقيها الإعلاميين بتوصيف السلفيين الجهاديين بـ «التكفيريين» الذين «يستحلون الدماء». وهذه نماذج من تصريحاتهم: ففي تصريحات لـ د. خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة حماس نقلتها وكالة فلسطين اليوم الإخبارية في 17/8/2009 (شبكة فلسطين اليوم )، وصف السلفيين بأنهم: «كفروا بالجميع» موضحا بأن: « من المعروف أن من يكفر بمجتمعه يباح دمه». مثل هذا التصريح أو في حروفه بالضبط كرره رئيس الحكومة المقالة إسماعيل هنية ( وكالة الأنباء الإمارتية ) وزير الداخلية فتحي حماد (قناة الأقصى الفضائية ) وسامي أبو زهري (قناة العالم الإيرانية )وطاهر النونو وغيرهم. ****** د. خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة حماس أصبح فقيه عالم يفتي. **** علماء السلفية هاجموا حماس على فعلتهم،وعلماء السلفية الحديثة وعلى راسهم القرضاوي قالوا بأن حماس على حق. فاختر ما تريده ولا أريد أي رد آخر فالموضوع أكبر منا. وعندي أدلة بالصوت و الصوة و المصدر....لكن تجنبا للفتنة وتقيدا بقانون المنتدى..وعدم انجرافي للحوار العقيم فلن أرد عليك. أكرر تقيد بسياق النص أو تجاهله. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |