لو كنت رئيس دولتك شو راح تعمل !! ؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 839 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-09-2009, 01:36 AM
الصورة الرمزية عاشقة سدرة المنتهى
عاشقة سدرة المنتهى عاشقة سدرة المنتهى غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 1,746
الدولة : Kuwait
075 لو كنت رئيس دولتك شو راح تعمل !! ؟؟

...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

جايبه لكم اليوم لعبه حلوه ومسليه وهي لو كنت رئيس دولتك شو راح تعمل بالدوله ؟؟ ..

اللعبه كالآتي :

كل عضو يقول لنا لو كان رئيس دولته شنو راح يعمل فيها
شنو القوانين اللي راح يغيرها والأماكن وهكذا.....انتو أهل الإبداعات
يلا ورونا شو راح تعملو...


ملاحظه : أرجو من الأعضاء الكرام عدم الإساءه إلى أي دوله أو حاكم..لعبه خياليه مجرد بين
أعضاء المنتدى..

أتمنى تعجبكم اللعبه..

تقبلو تحياتي..
__________________
صمتي لا يعني جهلي بما يدور حــولي..

ولكن !! مــا حولــي لا يستــحق الكلامـ..

لمشاهدة البث المباشر للحرم اضغط هنا..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-09-2009, 01:24 AM
الصورة الرمزية عاشقة سدرة المنتهى
عاشقة سدرة المنتهى عاشقة سدرة المنتهى غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 1,746
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: لو كنت رئيس دولتك شو راح تعمل !! ؟؟

وين مشاركاتكم يا أعضاء؟؟

الله يسامحكم توقعت أشوف مشاركاتكم!!

__________________
صمتي لا يعني جهلي بما يدور حــولي..

ولكن !! مــا حولــي لا يستــحق الكلامـ..

لمشاهدة البث المباشر للحرم اضغط هنا..
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28-09-2009, 09:22 PM
الصورة الرمزية جنات النعيم
جنات النعيم جنات النعيم غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 2,436
الدولة : Palestine
افتراضي رد: لو كنت رئيس دولتك شو راح تعمل !! ؟؟

هينا مشكووورة على اللعبة
لو كنت رئيسة لحكمت على دولتي
انو لازم كل واحد من الرجال لما يرفعوا الاذان
انهم يروحو يصلو في المسجد ويتركو كل اعمالهم
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 54.71 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 52.16 كيلو بايت... تم توفير 2.55 كيلو بايت...بمعدل (4.66%)]