عندي مشكلة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 22 - عددالزوار : 24 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1338 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 896 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > الطب الباطني
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب الباطني قسم يشرف عليه الدكتور احمد محمد باذيب , ليجيب على اسئلتكم واستفساراتكم حول ما يختص بالطب الباطني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-09-2009, 02:43 PM
ابويحيى2009 ابويحيى2009 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
مكان الإقامة: عمان
الجنس :
المشاركات: 5
الدولة : Oman
043 عندي مشكلة

عندما اتناول الطعام او اشرب الماء يعملي خفقان في القلب وعندما لا اتناول الطعام اشعر بفرقعة اسفل القفص الصدري كأنه غازات تتفرقع داخل واحيانا تنحبس ويزيد الخفقان و ما احس براحة ابدا وعندي امساك وتمدت الغازات الى الظهر ورحت اكثر من طبيب وسويت تخطيط قلب طلع كل شي سليم وعملت منظار حال المعدة وعطاني الطبيب ادوية ومافي تحسن ابدا والحالة تزيد اذا اكلت اشياء تحتوي على سكر وزيوت و اشياء حارة واي حاجة اتناولها تسببلي ثقل وغازات تنحبس تحت القفص الصدري وتسببلي رجفة في الجسم واليد وتوتر وعدم الراحة ويتشتت تركيزي تقريبا صرلي سنة ونص احاول التخلص من المرض


هذي الادوية
gasec-20
clariva-500
amoxilx-500
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-09-2009, 05:04 PM
الصورة الرمزية د / أحمد محمد باذيب
د / أحمد محمد باذيب د / أحمد محمد باذيب غير متصل
استاذ الباطنة والاورام المشارك بكلية الطب جامعة حضرموت
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مكان الإقامة: اليمن
الجنس :
المشاركات: 2,034
الدولة : Yemen
افتراضي رد: عندي مشكلة

هذه متلازمة القولون العصبي
تجنب المشروبات الغازية
ركز على الماكولات الطبيعية
ممكن لفترة مؤقته تاخذ اقراص
Librax tab 1X2X30days
__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-09-2009, 03:26 PM
الصورة الرمزية غريب 200
غريب 200 غريب 200 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
مكان الإقامة: الامارات
الجنس :
المشاركات: 10
الدولة : Dubai
افتراضي رد: عندي مشكلة

أسأل الله العظيم أن يشفيك .
أسأل الله العظيم أن يشفيك .
أسأل الله العظيم أن يشفيك .
أسأل الله العظيم أن يشفيك .
أسأل الله العظيم أن يشفيك .
أسأل الله العظيم أن يشفيك .
أسأل الله العظيم أن يشفيك .
__________________
من قال لا ادري ... فقد حاز نصف العلم .

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 53.72 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 51.18 كيلو بايت... تم توفير 2.54 كيلو بايت...بمعدل (4.73%)]