قصتي مع الصدفية(اخوكم المعماري) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5325 - عددالزوار : 2726806 )           »          الأمن والإيمان في عقيدة المسلم .. لماذا الخوف؟ هند الحمادي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4928 - عددالزوار : 2075840 )           »          الاستقالة التربوية .. لماذا لا يربي الهاتف طفلا سويا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          الزواج .. ميثاق غليظ وبناء يومي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          الخازن … عالم الفيزياء الذي نسيناه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          دلالات الإحرام في الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          باب في فضل الأذان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          بيان سؤال موسى عليه السلام ربه أن يحلل عقدة من لسانه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الهجرة النبوية بين الحقيقة وأوهام القصاصين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-09-2009, 05:18 AM
الصورة الرمزية ايهاب العراقي
ايهاب العراقي ايهاب العراقي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة : Iraq
افتراضي رد: قصتي مع الصدفية(اخوكم المعماري)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة architecture مشاهدة المشاركة
اليكم اخر اخباري واتمنى ان تدعو لي بالشفاء:

1-اوقفت كل العلاجات الخارجية ما عدا الفازلين والغليسرين.
2-اتناول بذور الكتان حوالي 3 الى 4 ملاعق باليوم .
3-وللعلم اني اشرب الشاي الاخضر 3 اكواب بين الفطور والسحور وتكون مدعومة بالشاي يعني احط ملعقتين من الشاي الاخضر بالكاس الواحد حتى يصير لونها اخضر غااااااااامق ...احاول ان استفيد اكبر قدر ممكن من مضادات الاكسدة.
4-واشرب ايضا دواء طبيعي 100% منقي للدم من صنع احدى الشركات الدوائية بسوريا واسمه(غولدن بلد فريشgolden blood fresh)
5-اضافة الى عصير السوس الطبيعي فهو مطهر ومنقي للدم ويساعد على ترميم الكبد لإحتوائه على معادن مختلفة.........
6-الحمية عن اللحوم الحمراء والزيوت المهدرجة قدر الامكان والاكثار من السلطات والفواكه
7- واخيرا الدعاء لله عز وجل بالشفاء

والحمد لله انشاء الله نتوصل للعلاج الشافي ونبدا بعلاجاتنا من الداخل لان الخلل داخلي ...
والحمد لله الفرق واضح واضح وفي تحسن جيد والقشور خفت والصدفية اصبحت هادئة وبدون توسع او انتشار يعني ان ازدياد نمو طبقات الجلد المتراكمة خفت بكثير وانشاء الله الى طريق الشفاء الذي بدء بخطوة...........دعواتكم يا اخوان
أستودعكم الله .وربنا يشفينا ويشفيكم ويبعد عنا الامراض,,,,,,,,
اللهم اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
...............

ماشاء الله خوش علاجات...واذا تقدر تضيف اليهم الكركم فهو مفيد جدا للكبد ويدعم وظائف الكبد...حاول اما تأخذه في كبسول تعملها بنفسك او ان تذيب ملعقة كركم في كوب ماء..شوف ياهو الأحسنلك..الله يسمعنا الأخبار الطيبة.
تمنياتي لك بالشفاء اخي المعماري
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-09-2009, 05:36 AM
الصورة الرمزية architecture
architecture architecture غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: السعوديه,,الموطن الاصلي سوريا.
الجنس :
المشاركات: 199
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: قصتي مع الصدفية(اخوكم المعماري)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب العراقي مشاهدة المشاركة
[/size][/b]
ماشاء الله خوش علاجات...واذا تقدر تضيف اليهم الكركم فهو مفيد جدا للكبد ويدعم وظائف الكبد...حاول اما تأخذه في كبسول تعملها بنفسك او ان تذيب ملعقة كركم في كوب ماء..شوف ياهو الأحسنلك..الله يسمعنا الأخبار الطيبة.
تمنياتي لك بالشفاء اخي المعماري
اهلااااااااااااااااااااااااااااااااا اهلاااااااااااااااااااااااااااا باخي ايهاااااااااب
شلونك شخبارك شعلومك..طمني عنك اخوي هي بالعراقي
ربي يعافيك يارب ويبعد عنك هالصدفية وانشاء الله رح ضيف لعلاجي الكركم مع انه موجود عندي احضرته من فترة لاستخدمه ولكن نسيت ان استخدمه من كتر ما تعبت الصيدية بالـــــ الادوية والاعشاب والزيوت وصرت ضيع بيناتهون..هههههه
مشكور اخوي وما تشوف شر
__________________

اللهم يا مسهل الشديد
و يا ملين الحديد
و يا منجز الوعيد
ويا من هو كل يوم في أمر جديد
أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق
بك أدفع ما لا أطيق
ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم


( ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين )
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-09-2009, 06:27 AM
الصورة الرمزية عـ~ـافـكْ ألخـ~أطر
عـ~ـافـكْ ألخـ~أطر عـ~ـافـكْ ألخـ~أطر غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 18
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: قصتي مع الصدفية(اخوكم المعماري)

(( اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماَ )).
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 62.37 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 59.74 كيلو بايت... تم توفير 2.63 كيلو بايت...بمعدل (4.21%)]