|
|||||||
| الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
1ترتيبك بعايلتكم ,c ((الكبير _الوسطي_ الصغير )) 2/من هو اقرب واحد لك من عايلتك ,, ((أخوكـ _أبوكـ_ أمكـ _أختك)) 3/ وش تزين وانت قاعد فاضي بالبيت ,, ((تاكل_تناظر التلفزيون_تلعب بلاي ستيشن _ عالنت_ تنام )) 4/ وانت جوعان وش تحب تاكل ,, ((مالح_ حلى _أي شي بس اهم شيتعبي الكرشه)) 5/ وش تحب تشرب في البيت ,, ((ببسيوطقته_عصير_قهوه وشاهي)) 6/ وانت تناظر التلفزيون وش تحب تشوف ,, ((مسلسل_ فلم_برنامج _أغآني)) 8/ وشو الوقت اللي تحب تنامبوه اكثر شي ,, ((الليـل_بعد الغدا عالعصر_ماتفرق معك دايم ودكتنام)) حكمه تؤمنبها؟ والله ما حافظة اي حكمة لكن انا مسلمة وكل ما جاء به رسولنا الكريم اءومن به 2/ لون تحبه مره؟ العودي 3/ دوله تقطر سعابيلك ودك تروح لها؟ سوريا 4/ وظيفة تتمنى انك تتوظف فيهآ؟ والله حابة مدرسة في الأمور الفقهية يعني المواد الاسلامية 5/ موقف ماتحب تشوفه قدامك؟ الفراق 6/ صفه تكرهه وماتحب تكون بأي انسانتربطك فيه علاقه ؟ الغيبة والنميمة 7/ سيارتك المفضله؟ ولا شيء 8/رساله على الجوال منتب قادر تنساها ,, قل وشي ؟ ما فهمت هذا السؤال 9/مكان يعجبك كثير وتحب تروح له دايم؟ انا بحب اروح دائمات للدورات حفظ القرأن 10/منهو الصديق الاقرب لكـ (اسمهوسيره ذاتيه عنه) وقل ليش تحبه؟ والله الكثير الكل بحبه 11/ وشو الطلب اللي متوانت تطلبه من اهلك ومحد معطيك وجه؟؟ هههههههههههههههههه ما في طلب بنت عاقلة وهادئة : ـهـ منتب قادر/ـهـ تنساو ابد من هو/ هي؟ مدرسة الابتدائية ( كربلاء المقدسة ) 2/مواد دراسيه تحبها؟ الرياضيات والمواد الاسلامية 3/مواد دراسية تكرهها؟ الفيزياء 4/ وين كنت قاعد بفصلك سواء اذا كنتتدرس الحين ولا من قبل؟ دائما اقعد في الصف الثالث 5/وش اكثر مرحله دراسيه تحبها مره ؟ المتوسطة 6/ يش اشين عقاب صار لك وانت تدرس؟ ,وفي أي مرحله؟ والله ما بذكر من اذكر اخبرك /7 عمرك اخذت شهادة تقدير او تكرمتبالطابور؟ بالتأكيد اخي الكريم دائما متميزين بأذن الله وكل يوم على الطابور 8/ موقف محرج صارلك بالمدرسه ؟ ما في الله يبعدنا عن هيك 9/ سنه كنت فاشل فيهادراسيآ؟ ولا سنة 10/ سنه كنت دافورفيها؟ مش فاهمة السؤال 11/ اذا انت متخرج من الثانوي كم كانتنسبتك وأدبي ولاعلمي؟ , وإذا مو متخرج انت ادبي ولاعلمي؟ انا ادبي ادرس اسلامي بس لسة ما تخرجت : السؤالالرابع: المنتدى.. اكمل الفراغآت التاليهـبالعضو المناسب.. 1/ عضو رهيـــب وخفيف دم ..والله الكل ......... 2/عضو ماودك يغيب ابد .......غفساوية ...... 3/عضو تحس لو غاب يهجدالمنتدى....ما بعرف شو يهجد ...... 4/ عضو تحسه مميز في بمواضيعه .....الكثير مثلا غفساوية , الفراشة المتألقة ’ عبدالله , اطياف حماس , ريحانة دار الشقاء , نور من الله , ام عبدالله .......... 5/ عضو يثير اهتمامك .....غفساوية ............ 6/ عضو تعرفه خارج المنتدى ........ندى العزي..., ام طيبة 2, الصادقة , الأمتياز ’ هداوي العراقية , ....الطالبة سجى . 7/عضو كان نشيط وتحس انه صار ماله خلق .......ههههههههه ما في حتى لو في ما راح اقول ............ 8/ عضو ودكـ تدق حنك معه وتشرب شايوتاكل فصفص....غفساوية رواد الغد اطياف والكثير ......... 9/عضو تعرفت عليه عن طريق المنتدى .....الكثير ............. 10/عضو ودك تشوفه .......غفساوية رواد الغد........... الاجــــــابه عن كل الاسئله ليست اجباريهـ,, بس ابي تفاعل لاهنتوا : تعبت وانا اكتب يسلمواااااااااااااااااا السؤال الخامس : أكتب تعبيـر عن.. ابوحقي..~ من وجهة نظرك لايقل عن ((سطرين)) >> تعطونّيابي الجد واذا فيه عيوب ياليت تنكتب وربي عاتي اتفادى الغلط : السؤال السادس ((سؤال مساعد)) : أكتب بيت او بيتين شعر تهديه لااحد عزيزعليك |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |