باركوا للمراقبة الجديدة في الشفاء...ستبدأ عملها عام 2030.. (صورها قبل و بعد الحجاب) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > روضة أطفال الشفاء
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

روضة أطفال الشفاء كل ما يختص ببراءة الأطفال من صور ومسابقات وقصص والعاب ترفيهية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2009, 02:12 AM
الصورة الرمزية الفراشة المتألقة
الفراشة المتألقة الفراشة المتألقة غير متصل
مراقبة قسم العلوم الإسلامية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: في جنة الفردوس ولن أرضى بالدون .. سأواصل لأصل هنااك بإذن الله
الجنس :
المشاركات: 6,541
افتراضي رد: باركوا للمراقبة الجديدة في الشفاء...ستبدأ عملها عام 2030.. (صورها قبل و بعد الحجا

يا مية هلا بالمراقبة الصغيرة الأمورة (خليفتي )
ما شاء الله تبارك الرحمن
يحميها ربي العصفورة الصغيرة ، ويديم الضحكات الرائعة البريئة على شفتيها

تسنيم وليد نوح
أغلى ما في دنياي.
إذا فرحتُ، فحين تفرح.
و إذا حزنتُ، فحين تحزن.
و إذا خفتُ، فعليها.
و إذا اشتقتُ، فإليها،
فهي حظي من هذه الدنيا الفانية.

كُـلّي ثقة ، بأنها تبادلك نفس الشعور ، وستظل تبادلك إياه
فكلُّ فتاةٍ بأبيها معجبة
إلا أنا
بماما وبابا معًا معجبة

همسة في أذنك عصفورتي تسنيم:
إستنفذي كل الدلال المختزن داخلك ، لا تبقي ولا ذرة منه
ينتظرك الغد بأعبائه الثقيلة التي تحملها ( الأخت الكبرى )

قبل أن أترك المنصة ، أحب أن أقدم لك مشرفنا الفاضل أنشودتين جميلتين ، يحبها معظم الآباء ، وأولهم أبي

إليك روابطها :


يا أول رسمة حنية استنيناها بطول سنين
( تصف حال الأب عند ولادة ابنته الأولى ، وهي المناسبة أكثر )


حفظ الله لكم ابنتكم مشرفنا الفاضل ، وأقرّ أعينكم بحفظها لكتاب الله ، ورزقكم برها وجمال أخلاقها

وحفظكم - أنت و والدتها - لها

يرعاكم الرحمن جميعا أينما كنتم

التعديل الأخير تم بواسطة نور ; 03-08-2009 الساعة 12:38 PM.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 57.84 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 56.16 كيلو بايت... تم توفير 1.68 كيلو بايت...بمعدل (2.91%)]