عندي حساسية من الغبار - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1345 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 900 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > الطب الباطني
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الطب الباطني قسم يشرف عليه الدكتور احمد محمد باذيب , ليجيب على اسئلتكم واستفساراتكم حول ما يختص بالطب الباطني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-06-2006, 08:28 PM
khulud khulud غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 9
الدولة : Palestine
افتراضي عندي حساسية من الغبار

رد: السلام عليكم<ارجوا المساعده انا جديده هنا
السلام عليكم يا د.احمد انا عندي مشكلة وارجو منك المساعدة
انا عندي حساسية ضد الغبارمن زمن احس بحشرجة في صدري و اسمع تصفيرو يجيني ضيق تنفس لما اشمه بس هذه السنة حسيت ان لما اشم الغباراحس بوجود بلغم واشرق احيانا و احس خاصة عند النوم بضغط و الم في البلعوم وانتفض وما اقدر اتنفس واحس برعشة في اليدين والكتفين والرجلين و تسرع دقات قلبي و الصوت الي في صدري ما عاد موجود
شو لازم اعمل يا دكتورارجوك ساعدني ولك جزيل الشكر
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-07-2009, 08:10 PM
منصورة منصورة غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: تونس
الجنس :
المشاركات: 28
الدولة : Tunisia
افتراضي رد: السلام عليكم<ارجوا المساعده انا جديده هنا

السلام عليكم يا د.احمد انا عندي مشكلة وارجو منك المساعدة
انا عندي حساسية ضد الغبارمن زمن احس بحشرجة في صدري و اسمع تصفيرو يجيني ضيق تنفس لما اشمه بس هذه السنة حسيت ان لما اشم الغباراحس بوجود بلغم واشرق احيانا و احس خاصة عند النوم بضغط و الم في البلعوم وانتفض وما اقدر اتنفس واحس برعشة في اليدين والكتفين والرجلين و تسرع دقات قلبي و الصوت الي في صدري ما عاد موجود
شو لازم اعمل يا دكتورارجوك ساعدني ولك جزيل الشكر
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-07-2009, 01:06 AM
الصورة الرمزية د / أحمد محمد باذيب
د / أحمد محمد باذيب د / أحمد محمد باذيب غير متصل
استاذ الباطنة والاورام المشارك بكلية الطب جامعة حضرموت
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مكان الإقامة: اليمن
الجنس :
المشاركات: 2,034
الدولة : Yemen
افتراضي رد: السلام عليكم<ارجوا المساعده انا جديده هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصورة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا د.احمد انا عندي مشكلة وارجو منك المساعدة
انا عندي حساسية ضد الغبارمن زمن احس بحشرجة في صدري و اسمع تصفيرو يجيني ضيق تنفس لما اشمه بس هذه السنة حسيت ان لما اشم الغباراحس بوجود بلغم واشرق احيانا و احس خاصة عند النوم بضغط و الم في البلعوم وانتفض وما اقدر اتنفس واحس برعشة في اليدين والكتفين والرجلين و تسرع دقات قلبي و الصوت الي في صدري ما عاد موجود
شو لازم اعمل يا دكتورارجوك ساعدني ولك جزيل الشكر
الحل في التحسس هو تجنب المثير
وعلاجك هو تجنب الغبار
للضرورة استعملي مضادات الهستامين وموسعات القصبات الهوائية


__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلام عليكم اوركيديا استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات 11 20-01-2007 04:15 PM
السلام عليكم بسمة و نسمة استفسارات واقتراحات وطلبات الأعضاء 6 14-04-2006 11:13 AM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 54.30 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 51.70 كيلو بايت... تم توفير 2.60 كيلو بايت...بمعدل (4.79%)]