لعبة: نكتب مقطع من انشودة حافظينها والي بعدنا يكمل//تجاوز 300 رد// - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أداء نارى وبطارية أطول.. اعرف ما تقدمه أبل فى آيفون 18 القادم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          كيفية تفعيل وضع “التبويبات العمودية” فى جوجل كروم.. خطوات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          مايكروسوفت تعيد تصميم Windows Insider.. تحكم أكبر فى تحديثات ويندوز 11 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          مايكروسوفت تتيح إمكانية إيقاف تحديثات ويندوز مؤقتًا لمدة 35 يومًا.. خطوات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          DeepSeek V4 يشعل المنافسة فى عالم الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          مواقف إيمانية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 172 )           »          أمثلة لحمل المطلق على المقيد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          أحوال النبي صلى الله عليه وسلم في صيام عاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 443 - عددالزوار : 147230 )           »          دروس عاشوراء والتغيير المنشود (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 27-07-2009, 12:04 AM
الصورة الرمزية إبنك يا بلد
إبنك يا بلد إبنك يا بلد غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
مكان الإقامة: غزة أرض العزة
الجنس :
المشاركات: 1,245
الدولة : Palestine
افتراضي رد: لعبة: نكتب مقطع من انشودة حافظينها والي بعدنا يكمل

حرام عليكو شو صعب ما صعب
انا بنقيلكو أجمل وأسهل الأناشيد
ما علينا
انا بكمل
بس قبل ما أكمل يا ريت أختي الكريمة دلع ساكورا ما تكمللنا الأناشيد من عقلها الله يرضى عنك
نكمل المقطع
ياسين اليوم بنلقاه ساكن بجوار الهادي ***يا رنتيسي بعون الله دمك عزة للإسلام
نشيد يا رنتيسي بدمك جووود
المقطع التاني بتمنى ما يكون صعب عليكو كمان
هو في مثله الوطن يابا هو في مثله
__________________
سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 316.41 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 314.74 كيلو بايت... تم توفير 1.67 كيلو بايت...بمعدل (0.53%)]