فنجال ما صبوه من زمزمية...........? - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730013 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079052 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 878 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 52 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-06-2009, 04:17 PM
مهاجر الى ربه مهاجر الى ربه غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: الجزيرة العربية
الجنس :
المشاركات: 163
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي فنجال ما صبوه من زمزمية...........?


فنجال ما صبوة من زمزمية ولا صلحنة راعيات المناكير
يسعدلي صباااااحكم .....؟؟
يا محلا المجلاس بارض خليه
******** في روضة فيها الخزامئ مزاهير
وهبت عليك النود تالي عشيه
******** وشربت فنجال ا لدلال المباهير
فنجال ما صبوه من زمزميه
******** ولا صلحنه راعيات المناكير
امصلحن في دلة شاذليه
******** من وارد الرسلان خلف الدناقير
وان سقت شوفك للرياض الفضيه
******* شفت الخزامئ والنفل والنواوير
والارض مثل الزل خضرا طريه
******** لا شفتها تزيل عنك التفاكير
لو راس مالك ما يجي خمسميه
******** كنه بجيبك خمس مية ملايين
فل الحجاج وخل عنك الهواجيس ... كلن يموت وحاجتة ما قضاها








__________________


















.
.




















رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-06-2009, 05:09 PM
الصورة الرمزية فراشة الإسلام
فراشة الإسلام فراشة الإسلام غير متصل
مشرفة ملتقى الحمية والتغذية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مكان الإقامة: وراء الأحلام
الجنس :
المشاركات: 3,897
الدولة : Syria
افتراضي رد: فنجال ما صبوه من زمزمية...........?

بارك الله فيك اخي على الكلمات الرائعه والصور
جزاك الله كل الخير
__________________


إن لي رباً عطوفاً لم يدع يوماً ودادي
كلما زدت خطاباً زادني منه ايامي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-06-2009, 06:07 PM
مهاجر الى ربه مهاجر الى ربه غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: الجزيرة العربية
الجنس :
المشاركات: 163
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: فنجال ما صبوه من زمزمية...........?

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اهلا بك اختي

هذه صور من ربوع بلادي وقت الربيع
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 67.85 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 65.35 كيلو بايت... تم توفير 2.50 كيلو بايت...بمعدل (3.69%)]