باركوا لاختكم ازير بشفائها التام من الصدفيه - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 7 - عددالزوار : 1003 )           »          كيف تحضر درسًا متميزًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          إدارة المخاطر في المؤسسات الدعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          13 وسيلة لمواجهة أكاذيب المشككين في المسجد الأقصى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          خصائص الكتاب العظيم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730197 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079244 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 902 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 67 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 59 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-05-2009, 02:22 PM
الصورة الرمزية بنت العم
بنت العم بنت العم غير متصل
جوهرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية
الجنس :
المشاركات: 1,787
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: باركوا لاختكم ازير بشفائها التام من الصدفيه

يمه قرون ليه يا ايهاب حرام عليك ....شايفني بق..........
والله هالصدفيه خلتنا نلخبط حتى في الكلام
والحج تراني حاجه ولله الحمد من كم سنه
وناويه اكررها اذا الله راد اذا كبر النونو الي عندي
__________________
الحمدلله إنها صدفيه
الحمدلله إنها صدفيه مو شي ثاني
الحمدلله إنها صدفيه مو شي ثاني يمنعنا من السعادة
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-06-2009, 09:27 PM
الصورة الرمزية ايهاب العراقي
ايهاب العراقي ايهاب العراقي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة : Iraq
افتراضي رد: باركوا لاختكم ازير بشفائها التام من الصدفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزيرا مشاهدة المشاركة
يمه قرون ليه يا ايهاب حرام عليك ....شايفني بق..........
والله هالصدفيه خلتنا نلخبط حتى في الكلام
والحج تراني حاجه ولله الحمد من كم سنه
وناويه اكررها اذا الله راد اذا كبر النونو الي عندي
اختي ازيرا فهمتيني غلط انا موقصدي قرن اللي فهمتيه(حاشاج)....قرن يعني (100)سنة ..اما بالنسبة لسالفة الحج فهذا مثل سوري (يطعمك الحج والناس راجعة)يعني يرزقك الحج والناس راجعة ..دلالة على التأخير(حق الناس اللي جايين يباركولك..( قاع اتمازح) ..فهمتي قصدي شنو الحين
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 71.34 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 69.19 كيلو بايت... تم توفير 2.15 كيلو بايت...بمعدل (3.01%)]