|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة موضوع قيم كسابق عهدنها بقلم حضرتك الراقى اعجبتنى جدً طريقة التشبية بين عالم الأعمال وعالم الأسماك ، وخطرت ببالى فكرة لو كنت مكان أصحاب السفن لقمت بتجهيز مكان بالسفينة ليكون مطعم وأصطحب الزبائن الراغبين فى آكل السمك الطازج كما يقولون من البحر للمائدة ... ومنها يكون الغداء أثناء رحلة بحرية شيقة ، أليست فكرة ..... ![]() بارك الله بحضرتك شيخنا الفاضل وجزاك الله كل خير . ... فى أمان الله ...
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا ) { رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً و َأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ }
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |