ماما/بابا مين تحب/ي أكتر أنا ول أخي .... ماذا تجيب/ي - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #3  
قديم 25-05-2009, 09:43 AM
الصورة الرمزية درة الأقصى
درة الأقصى درة الأقصى غير متصل
مشرفة ملتقى الأقصى الجريح
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: في قلب الغالية فلســـــ ♥ القدس ♥ ـــــطين
الجنس :
المشاركات: 4,334
الدولة : Palestine
افتراضي رد: ماما/بابا مين تحب/ي أكتر أنا ول أخي .... ماذا تجيب/ي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوعك حلو كتير حبيبتي الفراشة ..

بالنسبة الي ولأخواني ..

أخي أصغر واحد "عبد الرحمن " بفكر انو ماما وبابا بس الو واحنا دخلاء على العيلة ..

ولما بيعمل شي غلط وبابا بعزرو او بعاقبو .. بصير يقول : انا مو ابنكم !!

طبعا لانو الاصغر .. بحاول يسيطر على كل شي باساليبو الخاصة .. متل الصراخ او التخريب !!

ولما بشوفني بحضن ماما .. يا ويلي ويا ويلها ماما ..!!

اخي "يوسف " الاكبر منو .. الو مكان خاص بالقلب وبنحب بسرررعة .. وعندو خبرة بالاستفزاز حتى انا مرات بنجن منو !! >> بس قريب من القلب

واخي الاكبر بالاولاد "سالم" .. كان وهو صغير لما بزعل يقول : هلا بلم اغراضي وبطلع برا الدار شو رايكم ؟؟ >> تهديد

وهلا مالو بكل هالشغلات المهم عندو انو يكون عبد الرحمن بخير وما يتاذى ولا بشكل من الاشكال ..

بقيت انا .. لازم الي الحصة الكبير لاني الوحيدة من جهة .. ولاني الكبير من جهة تانية ..

لما اروح انا اسال ماما بتقوللي انتي .. ولما يروح سالم بتقوللو انتا وكذلك مع يوسف وعبد الرحمن !!>> يعني بيضحكوا علينا

ومع هيك .. الحمد لله راضيين بنصيبنا .. الا عبد الرحمن بدو كل شي الو !!
__________________
يا أقصى .. والله لن تهون

ترقبوا
.. العرس الفلسطيني الأكبر ..
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 90.05 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 88.37 كيلو بايت... تم توفير 1.68 كيلو بايت...بمعدل (1.86%)]