قلوب تفتقر إلى الكبرياء ...... ( انتظر أرائكم ) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-05-2009, 02:50 AM
الصورة الرمزية && دمعة خشوع &&
&& دمعة خشوع && && دمعة خشوع && غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: رحاب الله
الجنس :
المشاركات: 1,930
الدولة : Algeria
افتراضي رد: قلوب تفتقر إلى الكبرياء ...... ( انتظر أرائكم )

بارك الله فيك اخي الطامح
__________________

لا اله الا الله محمد رسول الله


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-05-2009, 11:29 AM
الصورة الرمزية وليد نوح
وليد نوح وليد نوح غير متصل
مشرف ملتقى اللغة العربية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 1,482
الدولة : Syria
افتراضي رد: قلوب تفتقر إلى الكبرياء ...... ( انتظر أرائكم )

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:

شكراً لك أخي الطامح و بارك فيك.
أود أن أسأل سؤالاً (سؤالي لجهلي لا لاستنكاري أي أريد المعرفة):

أيجوز أن نكتب مثل هذه المواضيع بهذه الصيغة؟ أي منحتني الحياة كذا، و الحياة ممنوح لا مانح.
السؤال موجه لجميع من شارك في الموضوع لو تكرمتم
.
__________________
***************************
غائب... ولعلّي أعود ...

قبضتُ على الطفيلية التي تـُفسدُ موضوعاتِك سرًا...أدخل لتعرفها

***********
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-05-2009, 11:37 PM
الصورة الرمزية إكرام أحمد
إكرام أحمد إكرام أحمد غير متصل
مشرفة الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 4,885
الدولة : Algeria
افتراضي رد: قلوب تفتقر إلى الكبرياء ...... ( انتظر أرائكم )

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



أسأل الله أن يمنحنا كل ما هو جيد ومفيد وان يمنع عنا كل ما هو ضار وخبيث

مشور أخي الكريم
__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-05-2009, 03:10 PM
الصورة الرمزية الطامح
الطامح الطامح غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: yemen
الجنس :
المشاركات: 1,870
الدولة : Yemen
افتراضي رد: قلوب تفتقر إلى الكبرياء ...... ( انتظر أرائكم )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إكرام أحمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته




أسأل الله أن يمنحنا كل ما هو جيد ومفيد وان يمنع عنا كل ما هو ضار وخبيث


مشور أخي الكريم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

آمين يارب

شكراً لكِ
__________________





سنظل نحفر في الجدار
إما فتحنا ثغرة للنور
او متنا على وجه الجدار
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-05-2009, 03:03 PM
الصورة الرمزية الطامح
الطامح الطامح غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: yemen
الجنس :
المشاركات: 1,870
الدولة : Yemen
افتراضي رد: قلوب تفتقر إلى الكبرياء ...... ( انتظر أرائكم )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد نوح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:

شكراً لك أخي الطامح و بارك فيك.
أود أن أسأل سؤالاً (سؤالي لجهلي لا لاستنكاري أي أريد المعرفة):

أيجوز أن نكتب مثل هذه المواضيع بهذه الصيغة؟ أي منحتني الحياة كذا، و الحياة ممنوح لا مانح.
السؤال موجه لجميع من شارك في الموضوع لو تكرمتم
.
اهلاً بكَ اخي الكريم

شكراً لتساؤلك

باختصار الدنيا لا تعطي شئ من عدم بمعنى تخلق

ومثال توضيحي الدكتور يعطيك الدواء فتتعافي ولم يمنحك الشفاء بل هو وسيله


شكراً لك عزيزي


.
__________________





سنظل نحفر في الجدار
إما فتحنا ثغرة للنور
او متنا على وجه الجدار
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13-05-2009, 02:55 PM
الصورة الرمزية الطامح
الطامح الطامح غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: yemen
الجنس :
المشاركات: 1,870
الدولة : Yemen
افتراضي رد: قلوب تفتقر إلى الكبرياء ...... ( انتظر أرائكم )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة && دمعة خشوع && مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي الطامح
وفيكِ بارك

شكراً

.
__________________





سنظل نحفر في الجدار
إما فتحنا ثغرة للنور
او متنا على وجه الجدار
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 73.42 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 69.33 كيلو بايت... تم توفير 4.10 كيلو بايت...بمعدل (5.58%)]