|
|||||||
| ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
يا أخواني الهواتف النقاله فوائدها أكثر من مضارها فهي تصلنا بكل عزيز وتقربنا منه وتكون نافعه في حال وقوع حادث أو في سفر أو عندما يضل أحدنا في الطريق وبعد كل هذا تريدون أن نقاطعه
ومع هذا ليس من المعقول أن نتركه في أيدي أطفالنا ليلعبوا به أسأل الله أن يشفي هذه الطفله ويا آباء ويا أمهات أطفالنا أمانه في أعناقنا فلا تلقوا بهم إلى التهلكه ثم تضعوا اللوم على غيركم وتأمرون بمقاطعته وهدانا الله وإياكم |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |