|
|||||||
| الطب الباطني قسم يشرف عليه الدكتور احمد محمد باذيب , ليجيب على اسئلتكم واستفساراتكم حول ما يختص بالطب الباطني |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
عفوا لتاخر الرد نظرا لسفري لامريكا وصعوبة دخول النت
مريضنا مصاب بالسكر من النوع الاول والذي يقل فيه الجانب الوراثي انصح بالاستمرار على الانسولين والحفاظ على مستوى السكر في الدم صائم اقل من 120 ومفطر اقل من 160 لانعتمد على سكر البول لانه يتاثر بعوامل متعددة وحذاري من اهمال العلاج تجنبا لحدوث الغيبوبة السكري والله الشافي
__________________
![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |