|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أجمعين اللهم آمين أختي القصد من الزيت او الصابون المخلوط بالزيت والصابون حتى ان نشف فهو يغذي الجلد وممكن والله اعلم انه يلغي القشره من الجلد وهو يعتمد على جسم الانسان ولكن المهم انه مفيد للجلد وان نشف تستطيعين ان تضعي اي زيت المهم من الخلطه توحيد لون البقع او التقليل ليكون غير واضح جدا للناس انا لاتروشت وغسلت بالصابون والشامبوا يبقى جسمي رطب طول اليوم والطريقه هي كالتالي وضع ماء على الجسم ثم الخلطه وتترك حتى تنشف ثم تغسل ممكن اول مره تجدون حكه خفيفه او ربما لاتجدون حكه فوالله انا ارتاح لها جدا وتبقى للجسم رائحه حلوه طول النهار اتركها خمس ساعات او قبل النوم فهي تغذي الجلد المهم دزي اي واحد يجي ياخذه وانا راح اسوي ان شاءالله خلطه اخر الشهر تكون جاهزه ان شاءالله وابي احاول انها تكون على الجلد فتره طويله جدا وبنفس الوقت تعالج القشره بالجلد نسأل الله التوفيق
__________________
قال تعالى : (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ) |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |