لايمكنني تسجيل الدخول للمسنجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          أنثروبيك تطلق Glasswing لتعزيز أمن البرمجيات فى عصر الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          أدوات جديدة لمتابعة تفاعل المراهقين مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          هل يتوقف واتساب عن العمل على موبايلك فى 8 سبتمبر؟ تعرّف على الأجهزة المتأثرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس كل ما يختص بالكمبيوتر والانترنات من برامج ومعلومات وخدمات مجانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-03-2009, 10:21 PM
الصورة الرمزية && دمعة خشوع &&
&& دمعة خشوع && && دمعة خشوع && غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: رحاب الله
الجنس :
المشاركات: 1,930
الدولة : Algeria
افتراضي رد: لايمكنني تسجيل الدخول للمسنجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه هي الرسالة التي تظهر حاليا>>
فشل تسجيل الدخول الى ويندوز لايف ماسنجر لان الخدمة غير متوفرة مؤقتا
الرجاء المحاولة مرة اخرى لاحقاالخطا
8007007eرمز الخطا

وهذه صورة الخطا الذي كان في الاول
__________________

لا اله الا الله محمد رسول الله


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-03-2009, 02:47 AM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,415
الدولة : Morocco
افتراضي

ربما المشكل في جدار الحماية.( الإستشارة مع الأخ أحمد12 فهو أعلم مني).

بعض المستخدمين يقومون بتشغيل جدار الحماية داخل الحاسب الآلي و هذا الجدار لا يسمح للماسنجر بالدخول
و لحل هذه المشكلة علينا بالسماح للماسنجر في قائمة برنامج الحماية
و إلي حضرتك الشرح:
نضغط علي Start
و نختار Settings
و نختار منها Network Connections
و بعد ذلك نقوم بالضغط بزر الماوس الأيمن علي الإتصال و نختار Properties
بعد ذلك نختار Advanced من التويبات الموجودة في الأعلي
و بعد ذلك نختار Setting
و بعد ذلك نختار Exceptions
و سنجد msnmsgr.exe موجود بجانبه علامة صح نقوم بإزالتها
و بعد ذلك نضغط علي Ok
** ملحوظة : البعض يستخدم جدار حماية أخر غير جدار حماية الماسنجر عليه أن يقوم بعملية
السماح للماسنجر بنفس الطريقة تقريباً

و نقوم بعمل إعادة تشغيل للجهاز و نقوم بتشغيل الماسنجر و باذن الله يعمل .
أرجوا أن تكون هذه الخطوة ناجحة.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 53.61 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 51.50 كيلو بايت... تم توفير 2.11 كيلو بايت...بمعدل (3.94%)]