|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
مشكور وجزاك الله ألف خير يا استاذ فكـــري على التنبيه بس مو الاستفسار فقط من الصيدلي من الطبيب المعالج نفسه في أدويه ما تتماشى معك مثل عن نفسي في يوم من الايام من فتره بعيده أصبت بالفلونزا وقامت الدكتوره ووصفت لي إبر مضاد حيوي بنسلين على ما أضن والله رحت البيت تقريبا بعد أقل من ساعه ولا أنسى هالموقف بقع حمراء منشره بالجسم بالكامل وعلى طول عطتني ابره اخرى وقالت خلى بالك ترى هالدواء ما يمشي معاك واكتبي في ورقه وخليها معك انك فيك حساسيه من هالمضاد و الحمدلله الله سترهالمره ربي لك الحمد ومن بعدها كنت حريصه جدا حتى في أدويه لعوار الراس ماتصلح لي لانها من الصنف اللي سبب لي حساسيه ومن عيلته يجب علينا الحرص وعدم التهاون بالادويه بس خلنا صريحين يا استاذ فكري بالنسبه للبعض مش الكل البعض لو يمرض يتكاسل يروح الطبيب على طول الصيدليه ياخذ علاج ومضاد يحط في باله ان علاج الصيدليه أفضل وهذ هو الغلط بس متى يوعى اذا تحسس من الدواء طوالي على المستشفى وحامل معه الادويه بعدين يحس بالندم وألف شكر لك يا استاذ فكري
__________________
![]() يارب اشفينا وارفع عنا البلاء ياكريم يارب العالمين
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |