برنامج لجعل إكس بي-أوفيس-03-07 أصلية. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730073 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079098 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 888 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 62 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس كل ما يختص بالكمبيوتر والانترنات من برامج ومعلومات وخدمات مجانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-03-2009, 09:59 AM
الصورة الرمزية && دمعة خشوع &&
&& دمعة خشوع && && دمعة خشوع && غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: رحاب الله
الجنس :
المشاركات: 1,930
الدولة : Algeria
افتراضي رد: برنامج لجعل إكس بي-أوفيس-03-07 أصلية.

السلام عليكم ورحمة الله
لقد وجدت هذه المشاركة في احد المنتديات وجربتها وقد نجحت
وهي>>>
first open (my computer) icon
then open local disc (...C)
then go to icon (windows) open it
you well see many icons open icon (system 32)
many icons ...search for icon named (Wgalogon.dll)
and another icon named (WgaTray.exe)
change the name of icons simply adding number one to be
( Wgalogon.1dll)
( WgaTray.1exe)
then restart your computer

__________________

لا اله الا الله محمد رسول الله


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-03-2009, 06:13 PM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,415
الدولة : Morocco
افتراضي رد: برنامج لجعل إكس بي-أوفيس-03-07 أصلية.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&طوق الياسمين&& مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
لقد وجدت هذه المشاركة في احد المنتديات وجربتها وقد نجحت
وهي>>>
first open (my computer) icon
then open local disc (...C)
then go to icon (windows) open it
you well see many icons open icon (system 32)
many icons ...search for icon named (Wgalogon.dll)
and another icon named (WgaTray.exe)
change the name of icons simply adding number one to be
( Wgalogon.1dll)
( WgaTray.1exe)
then restart your computer

البرنامج الذي إستعملتيه إسمه :windows geuine avan
tage validation
وهذا هو رابطه:
http://filaty.com/f/903/1.023/********..9.9.1.rar.html
وقد وضعه الأخ أحمد12 في موضوع (أطلب أي برنامج...)
على كل نحن سعداء لتوفيقك لحل المشكلة.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 52.61 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 50.46 كيلو بايت... تم توفير 2.15 كيلو بايت...بمعدل (4.09%)]