|
|||||||
| ملتقى نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم قسم يختص بالمقاطعة والرد على اى شبهة موجهة الى الاسلام والمسلمين |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكريم ابو مصعب نشكرك كثير على الموضوع الرئع هذا والكن اخي الفا ضل انت لم تذكر ان الاحتفال بمولد الرسول الكريم من البدع التي احدثت والتي هي ايضا من اسباب انتكا ست المسلمين للقوله عليه السلام (كل بدعه ضلاله وكل ضلاله في النار )وقوله عليه السلام (عليكم بسنتي وسنت الخلفاء الرشدين من بعدي عضو عليه بنواجذ)ولم يكن الصاحبه رضوان الله عليهم يحتفلون بذاللك وايضا يوم مولد رسول الله هو نفسه يوم وفاته ايعقل ان نحتفل بوفاته وشكر |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |