شـ تنصحوني فيه =( ؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5325 - عددالزوار : 2726869 )           »          الأمن والإيمان في عقيدة المسلم .. لماذا الخوف؟ هند الحمادي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4928 - عددالزوار : 2075892 )           »          الاستقالة التربوية .. لماذا لا يربي الهاتف طفلا سويا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الزواج .. ميثاق غليظ وبناء يومي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الخازن … عالم الفيزياء الذي نسيناه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          دلالات الإحرام في الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          باب في فضل الأذان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          بيان سؤال موسى عليه السلام ربه أن يحلل عقدة من لسانه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          الهجرة النبوية بين الحقيقة وأوهام القصاصين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-02-2009, 08:06 PM
الصورة الرمزية بنـ الكويت ــت
بنـ الكويت ــت بنـ الكويت ــت غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مكان الإقامة: الكويت
الجنس :
المشاركات: 1,490
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: شـ تنصحوني فيه =( ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى الوايلي مشاهدة المشاركة
اذا كانت اكزيما تذهب نهائيا بلا عوده ان شاءالله

اما ان كانت صدفيه فستذهب 3 ارباعها ان شاءالله والربع الاخير يكفيه الجعده
الجعده عشبة علقم علقم جدا تحلى بالعسل

من فوائدها


تستعمل لأمراض البرد والمغص
السكري.
تنظيف الكبد وإدرار الصفراء.
سريعة التأثير في علاج تلبك الأمعاء وتشنجها.
مقاومة للسموم حتى سم الأفعى والعقرب.
مدرة للبول.
قاتلة للديدان.
فاتحة للشهية.
نافعة جدا للأمراض الجلدية كالحكة والأكزما والصدفية والشرى والجرب .

لاتخافين ماراح تلزق لانها صارت مرهم مع الزيت
ان شاءالله انج تلقينهم لان نادر نلقا عند الحواج فانا اضظر لاستخراجها من الاعشاب

اما الشمع بالجمعية او عند العسالين
ان شاء الله الله يسمع منك يارب ..
ماتعرف تقريبا باي المناطق اقدر احصلها ؟؟

والشمع اذا كان فيه عسل شوي عادي ؟ مايضر ؟؟

وتعرف في عسل ملوت الجمعيه انا احسهم شوي مو اصليين وجذي
مايضر اذا حليتهم بالعشبه يعني ؟ ولا لازم عسل اصلي ومادري شنو !
__________________
انـا رغـم ( الألـم ) أسكـت !
وأشـووف الصمـت بـي
يــحـكـي
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 46.26 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 44.55 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (3.69%)]