تجربتي مع ابر سم النحل - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 752 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 107 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1243 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 817 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-02-2009, 08:40 PM
سعد وبس سعد وبس غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 195
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

مشاعركم الطيبه واحاسيسكم المرهفه لااجد امامها سوى دموع تبلل وجنتي ودعاء صادق لكم فردا فردا بان يعجل لكم الشفاء ولي ويجمع لنا الاجر والعافيه
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-02-2009, 10:00 PM
حيدرحسين حيدرحسين غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: العراق- ارض الغري
الجنس :
المشاركات: 572
الدولة : Iraq
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد وبس مشاهدة المشاركة
مشاعركم الطيبه واحاسيسكم المرهفه لااجد امامها سوى دموع تبلل وجنتي ودعاء صادق لكم فردا فردا بان يعجل لكم الشفاء ولي ويجمع لنا الاجر والعافيه
اخونا العزيز سعد
اولا نتمنى لك تمام الشفاء والعافيه باذن الله سبحانه وتعالى
واود ان اخبرك بان جرعات من المصل ابيفاك هي بالطريق الينا من استاذنا الغالي فكري ذياب وخلال يومين ستصل الينا ان شاء الله
اتمنى عليك ان تشرح لنا بالتفصيل الفحوصات التي اجريتها قبل التداوي وحجم الصدفيه لديك وكمية وجدول مواعيد التداوي ومكان حقن الجرعه لتسهل على اخوانك ممن بنوون استخدام المصل الطريق الى استخدامه لاني لاحضت تخوف بعض اخوتنا من استخدامه خصوصا بعد التحذيرات التي نشرت بالمنتدى من استخدامه
اتمنى الا اكون قد اثقلت عليك باسئلتي التي ارجو بها فائدة اخوانك والسلام عليكم
__________________
يامدبري ولست ادري
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 61.95 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 59.80 كيلو بايت... تم توفير 2.15 كيلو بايت...بمعدل (3.47%)]