|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
إن شاء الله تكون بشرة خير أنا سمعت مره أن سم النحل فعلا بيشفى الصداع لعله يكون خير
__________________
انا مصرى وافتخر (طائر سعيد )طائر جريح سابقاً أنا بشر لست معصوماً من الخطأ قد أُصيب وقد أُخطء أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله אני להעיד כי אין אלוהים מבלעדי אללה ואני להעיד כי מוחמד הוא שליחו של אלוהים אני מאשר כי הציונים הם אויבי האנושות I bear witness that there is no god but Allah and I bear witness that Muhammad is the Messenger of God |
|
#2
|
|||
|
|||
|
بشرى خير انشاء الله
الله يتمم شفائك على خير |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ما تشوف شر اخوي سعد الله يكتب لك الشفاء
عاجل ام اجل طمنى عليك |
|
#4
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم. السلام عليكم و رحمة الله. أسال الله لك الشفاء العاجل,ليس من مرض الصدفية بل من جميع الأمراض. -سم النحل له عدة فوائد وبنتائج جد مشجعة داخل الجسم وخارجه ,بشرط أن يتم دالك على يد مختص,يعرف موانع الإستعمال والتعامل مع الحالات,وهذا ما أشرت إليه في مقالك. شخصيا استعمل سم النحل في أغلب الأمراض لكني لا أستعمل الإبر بل اللسع مباشرة.(الإرهاق-الصداع-التوتر-الأعصاب-الروماتيزم...)وقد أشرت إلى ذلك في مقالي خلية النحل مستشفى و لسعاتها صيدلية)قسم الطب العام.-والله لقد شفيت من أغلب الأمراض التي ذكرت. -أقول و الله شاهد أني عالجت و الدي و والدتي و أصهاري من الروماتيزم و التوتر وغيرهما. أتمنى لك الشفاء و أن تخبرنا عن حالتك حتى تعم الفائدة إن شاء الله. بارك الله فيك. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخي الكريم هل ممكن رابط مقالتك خلية النحل مستشفى و لسعاتها صيدلية وما رايك بالدواء الجديد هل ممكن ان تستخدمه بدل لسع النحل خاصه وانه مشابه ولاكن لا تحتاج لنحل |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |