تجربتي مع ابر سم النحل - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730155 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079209 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 902 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 65 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 54 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-02-2009, 01:05 PM
الصورة الرمزية طائر سعيد
طائر سعيد طائر سعيد غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 311
الدولة : Egypt
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

إن شاء الله تكون بشرة خير

أنا سمعت مره أن سم النحل فعلا بيشفى الصداع
لعله يكون خير
__________________
انا مصرى وافتخر
(طائر سعيد )طائر جريح سابقاً
أنا بشر لست معصوماً من الخطأ قد أُصيب وقد أُخطء

أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله

אני להעיד כי אין אלוהים מבלעדי אללה ואני להעיד כי מוחמד הוא שליחו של אלוהים
אני מאשר כי הציונים הם אויבי האנושות


I bear witness that there is no god but Allah and I bear witness that Muhammad is the Messenger of God
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-02-2009, 02:40 PM
miramar miramar غير متصل
شمس الملتقى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: Qatar
الجنس :
المشاركات: 1,582
الدولة : Egypt
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

بشرى خير انشاء الله
الله يتمم شفائك على خير
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-02-2009, 01:20 AM
الصورة الرمزية الدهيميه
الدهيميه الدهيميه غير متصل
النجمة اللامعة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: المملكه العربيه السعوديه
الجنس :
المشاركات: 478
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

ما تشوف شر اخوي سعد الله يكتب لك الشفاء
عاجل ام اجل طمنى عليك
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-02-2009, 02:19 AM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,415
الدولة : Morocco
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم و رحمة الله.
أسال الله لك الشفاء العاجل,ليس من مرض الصدفية بل من جميع الأمراض.
-سم النحل له عدة فوائد وبنتائج جد مشجعة داخل الجسم وخارجه ,بشرط أن يتم دالك على يد مختص,يعرف موانع الإستعمال والتعامل مع الحالات,وهذا ما أشرت إليه في مقالك.
شخصيا استعمل سم النحل في أغلب الأمراض لكني لا أستعمل الإبر بل اللسع مباشرة.(الإرهاق-الصداع-التوتر-الأعصاب-الروماتيزم...)وقد أشرت إلى ذلك في مقالي خلية النحل مستشفى و لسعاتها صيدلية)قسم الطب العام.
-والله لقد شفيت من أغلب الأمراض التي ذكرت.
-أقول و الله شاهد أني عالجت و الدي و والدتي و أصهاري من الروماتيزم و التوتر وغيرهما.
أتمنى لك الشفاء و أن تخبرنا عن حالتك حتى تعم الفائدة إن شاء الله.

بارك الله فيك.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-02-2009, 10:50 PM
رياض123 رياض123 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: ........
الجنس :
المشاركات: 1,867
افتراضي رد: تجربتي مع ابر سم النحل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الشيماء مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم و رحمة الله.
أسال الله لك الشفاء العاجل,ليس من مرض الصدفية بل من جميع الأمراض.
-سم النحل له عدة فوائد وبنتائج جد مشجعة داخل الجسم وخارجه ,بشرط أن يتم دالك على يد مختص,يعرف موانع الإستعمال والتعامل مع الحالات,وهذا ما أشرت إليه في مقالك.
شخصيا استعمل سم النحل في أغلب الأمراض لكني لا أستعمل الإبر بل اللسع مباشرة.(الإرهاق-الصداع-التوتر-الأعصاب-الروماتيزم...)وقد أشرت إلى ذلك في مقالي خلية النحل مستشفى و لسعاتها صيدلية)قسم الطب العام.
-والله لقد شفيت من أغلب الأمراض التي ذكرت.
-أقول و الله شاهد أني عالجت و الدي و والدتي و أصهاري من الروماتيزم و التوتر وغيرهما.
أتمنى لك الشفاء و أن تخبرنا عن حالتك حتى تعم الفائدة إن شاء الله.

بارك الله فيك.
اخي الكريم
هل ممكن رابط مقالتك
خلية النحل مستشفى و لسعاتها صيدلية

وما رايك بالدواء الجديد هل ممكن ان تستخدمه بدل لسع النحل
خاصه وانه مشابه ولاكن لا تحتاج لنحل

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 76.98 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 73.49 كيلو بايت... تم توفير 3.49 كيلو بايت...بمعدل (4.54%)]