اللي يبي يستفيد من الحلبه بس ما يحب ريحتها << اختراعي الجديد مع الزنجبيل - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ما الموقف الصحيح من واقعة كربلاء واستشهاد الحسين بن علي رضي الله عنهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          نحو تجديد البناء الفقهي.. مدخل إلى علوم الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          تصحيح النية قبل رحلة الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          الحديث الخامس والأربعون: توجيه الغريزة الجنسية بالوسائل الشرعية الآمنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          غرس مراقبة الله في النفوس: شرح تربوي لحديث "اتق الله حيثما كنت" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          بيت في الجنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          تفسير قوله تعالى: ﴿يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين...﴾ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الإيمان والدين عند أهل السنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          تحريم تصوير ذوات الأرواح وأنها مضاهاة لله تعالى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          حين تقودك الآيات إلى محبَّة الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-01-2009, 01:25 PM
الصورة الرمزية ورد جوري
ورد جوري ورد جوري غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: اسطنبول
الجنس :
المشاركات: 15,311
الدولة : Iraq
افتراضي رد: اللي يبي يستفيد من الحلبه بس ما يحب ريحتها << اختراعي الجديد مع الزنجبيل

السلام عليكم
الله يجزيكي الخير اختي
ان شاء الله انا رح اجرب اختراعك ويااااارب ينفع
لان ريحة الحلبه والله مقرفه
............. شكــــــــ جزيــــــلاــــــــــــرا
__________________



بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-01-2009, 01:51 PM
الصورة الرمزية ميريام-99
ميريام-99 ميريام-99 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: riyadh
الجنس :
المشاركات: 183
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: اللي يبي يستفيد من الحلبه بس ما يحب ريحتها << اختراعي الجديد مع الزنجبيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem50 مشاهدة المشاركة
شي جميل فقط تاكدي ياعزيزتي ميريام ان خلطهما لايودي الى ان يفقد اي منهما ميزنهما واكيد الخبراء بالطب البديل يعرون اواب
ياريت احد يتاكد وايضا نيبة كل من الحلبه والزنجبيل
واخيرا اختراع مفيد لان الحلبه والزنجبيل من المواد التي لها تاثير قوي في شفاء الصدفيه
شكرا ميريام وجزاك الله خيرا
صح خالة ام سعد انا بعد فكرت قلت هل خلطهم يفقد احدهم خواصه, ان شاء الله ان ما تنفقد خواصهم, وننتظر راي احد خبير بالطب البديل..
والعفو خالة.. وجزاك الله كل خير على مرورك وتنويرك اختراعي..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد جوري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الله يجزيكي الخير اختي
ان شاء الله انا رح اجرب اختراعك ويااااارب ينفع
لان ريحة الحلبه والله مقرفه
............. شكــــــــ جزيــــــلاــــــــــــرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
الله يجزاك الجنه اختي الحبيبه ورد جوري..
جربيه وراح تدمنين عليه لانه لذيذ ومفيد.. وراح تنصدمين انو ما في ريحة حلبه ابد ابدا.. تصدقي اهلي يشربون معي وعلى بالهم زنجبيل لوحده ولما اقولهم انو معه حلبه ما يصدقون..
ومشكوره على مرورك العطر..
__________________
اللهم اني أسألك يالله
يا ذا الجلال والأكرام يا حي يا قيوم يا بديع السموات والأرض يا منان
أن تشفينا جميعاً من الصدفية عاجلاً غير آجل..

لا اله الا أنت سبحانك انّي كنت من الظالمين..

ربي انّي مسّني الضر وأنت ارحم الراحمين..

اللهم صلي وسلم على النبي محمد عليه افضل الصلاة والتسليم..
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28-01-2009, 06:08 PM
الصورة الرمزية غفساوية
غفساوية غفساوية غير متصل
أستغفر الله
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: بين الأبيض المتوسط والأطلسي
الجنس :
المشاركات: 11,032
افتراضي رد: اللي يبي يستفيد من الحلبه بس ما يحب ريحتها << اختراعي الجديد مع الزنجبيل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...........اللهم اشفنا واشفي مرضانا ومرضى المسلمين اجمعين امين....بارك الله فيك اختي وان شاء الله نجرب الوصفة ونستفيد منها جزاك الله خيرا...
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 59.93 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 57.28 كيلو بايت... تم توفير 2.66 كيلو بايت...بمعدل (4.43%)]